نوفمبر 20, 2016

أقل من 500 تذكرة تبقت لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

كشفت حلبة مرسى ياس عن تبقي أقل من 500 تذكرة على المدرجات الرئيسية لحضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لعام 2016 والذي تحسم نتيجته لقب بطولة العالم للسائقين لهذا الموسم.

وتشهد فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي التي تنطلق خلال الأسبوع الحالي تنظيم أكبر مجموعة من الفعاليات الترفيهية منذ انطلاقه لأول مرة، كما تقرر نتائج سباقات عطلة الأسبوع لقب بطولة العالم للسائقين لثلاث من بطولات سباق السيارات هي بطولة العالم للفورمولا1 وكلًا من بطولتي جي بي 2 وجي بي 3، مما أسهم بزيادة الإقبال على تذاكر السباق.

وكشف منظمو الحدث عن نفاد تذاكر المدرج الرئيسي والمدرج الغربي ومدرج المرسى بأكملها، وعن تسارع الإقبال على تذاكر باقي المدرجات الرئيسية بمختلف فئاتها، وأنهم يتوقعون نفاد التذاكر خلال الأيام القليلة المتبقية قبل السباق.

وتتوفر لدى حلبة مرسى ياس حاليًا عدد محدود من التذاكر في كل من المدرج الجنوبي والمدرج الشمالي، وتشجع الراغبين بحضور السباق والفعاليات الترفيهية المرافقة له على حجز تذاكرهم بأسرع وقت.

YMC.JPG

ويعد المدرج الجنوبي الوجهة المفضلة لمحبي الاحتفالات المسائية الذي يعد موقعًا مثاليًا لهم بفضل وجوده على مقربة من الفنادق وأماكن السهر وعلى مسافة مشي قصيرة منها، كما تستضيف الواحة الجنوبية العديد من العروض الموسيقية الحية والفعاليات الترفيهية، ويوفر المدرج الجنوبي لحاملي تذاكر اليومين متابعة إثارة السباق عن قرب بفضل إطلالاته الرائعة على مسار السباق وعلى مرسى ياس وعلى الأضواء المميزة لفندق ياس فايسروي.

وتتيح تذاكر فئة اليومين (السبت والأحد) لحامليها فرصة دخول قرية الفورمولا 1® التي تفتح أبوابها ابتداءً من يوم الخميس، كما تمكنهم من حضور أولى حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم والتي يحييها المغني العالمي بيتبول.

وللراغبين بالاستمتاع بتجربة عائلية تعد تذاكر اليوم الواحد على المدرج الشمالي خيارًا مفضلًا، لقربه من الواحة الشمالية الحافلة بالألعاب الترفيهية والفعاليات المخصصة للأطفال والتي تستضيف القرية الثقافية والتراثية، ويقدم المدرج الشمالي لمحبي السرعة إطلالة تعد الأطول ابتداء من المنعطف رقم 8 ووصولًا إلى المدرج الغربي، كما توفر تذاكر اليوم الواحد فرصة دخول قرية الفورمولا1 يوم الخميس والاستمتاع بحضور حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة 25 و26 نوفمبر والتي يحييها كل من بيتبول وفريق ذا كيميكال براذرز على الترتيب.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي تذاكر السباق لهذا العام الدخول مجانًا إلى كل من ياس وتر وورلد وعالم فيراري أبوظبي في اليوم المتوافق مع تذكرتهم، لتقدم لهم تذكرة السباق قيمة إضافية غير مسبوقة.

لمزيد من المعلومات حول تذاكر سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاء 800927 أو زيارة الموقع www.yasmarinacircuit.com

أهم المقالات