يناير 09, 2020

أفضل الأماكن والأوقات عبر تحديث Google Trips الجديد

تحديث جديد أعلنت عنه شركة جوجل بالنسبة لموقع السفر الخاص بها المسمى Google Trips فقد أضافت الشركة عدة مميزات جديدة، حيث وفرت المزيد من المعلومات حول المكان الذي تريد السفر إليه، وبالتالي مساعدتك في تحديد موعد الزيارة لمكان ما معين ومعرفة المنطقة المناسبة لاحتياجاتك.

فإن كنت تفكر بقضاء إجازة خلال فصل الصيف وكنت ترغب بالسفر إلى مكان مشمس، ولكنك لا ترغب بمكان حاراً كثيراً، وترغب أيضاً بالتعرف على الأشهر الأرخص للسفر، فأصبح بإمكانك استخدام موقع السفر الجديد من جوجل.

يعرض لك الموقع مثلاً أرخص وأغلى الأوقات في العام فيما يتعلق بالوجهة السياحية المراد السفر إليها، وكذلك مناخ هذا المكان، فيمكن للراغبين بالسفر استخدام الموقع والدخول إلى علامة التبويب when to visit ومن هنالك يمكنك تحديد وقت السفر بالاعتماد على الأسعار والطقس، والحشود.

وبالدخول إلى علامة التبويب what you’ll pay ستتعرف ما إن كانت التكاليف ستكون مقبولة في الوت الذي تريد السفر فيه أو لا، ومن نفس علامة التبويب سيكون لديك أيضاً فكرة عن الفنادق الأفضل الموجودة في المكان، يمكن القول بأن هذا القسم يلخص تكاليف أفضل الأماكن وما تشتهر به، ودرجة جمالية الموقع، والتكلفة المتوقعة للفنادق في المنطقة.

Google Trips

يمكن الاستفادة أيضاً من التفاصيل الصغيرة للحصول على نتائج شخصية، حيث تشير علامتي التبويب overview وprices إلى الأسعار الليلية للإقامات، أصبح بإمكانك التخطيط بسرعة لأي رحلة تريدها، حيث ستشاهد توصيات للسفر، مع العديد من الأدوات الأخرى التي يمكن الاستفادة منها على الهاتف المحمول أو سطح المكتب.

في موقع جوجل تريبس أدرجت جوجل الوجهات السياحية الأكثر شهرةً لهذا العام، بالإضافة إلى إمكانية رؤية الأماكن الشائعة، فجوجل عملاقة البحث تمتلك أدوات البحث عن الفنادق الأفضل لعام 2020، هذا يسمح للمسافرين بالعثور على النتائج المخصصة لأماكن الإقامة وكيفية تحسين تجربة الزيارة.

تعرف على أفضل 10 وجهات لعام 2020 وفقاً لشركة جوجل

  1. دا نانغ في فيتنام.
  2. ساو باولو في البرازيل.
  3. سيول في كوريا.
  4. طوكيو في اليابان.
  5. تل أبيب في إسرائيل.
  6. مرسيليا في فرنسا.
  7. فيينا في النمسا.
  8. بانكوك في تايلند.
  9. دبي في الإمارات العربية المتحدة.
  10. بيرث في استراليا.

أهم المقالات