مارس 06, 2020

أطلق العنان لخيالك.. جي إم سي تيرين 2020 تصل الشرق الأوسط

ليس عليك سوى أن تطلق العنان لخيالك فكل ما تتمناه من عوامل الرفاهية والسلامة ستجده بسيارة جي إم سي تيرين 2020، فقد أعلنت شركة جي إم سي عن وصول تيرين 2020 إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط.

وتوفر هذه السيارة الجديدة تقنيات سلامة متقدمة أكثر من أي وقت مضى. وتم تعزيز حزمة تنبيه السائق المتوفرة في سيارة تيرين بإضافة خاصية الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة.

وللمساعدة على تسهيل الركن والمناورة في حالات القيادة بسرعة منخفضة، تم تزويد تيرين 2020 بكاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية، في حين تم تخصيص طراز دينالي الفاخر بميزة الرؤية المحيطية.

وتوفر جي إم سي لعملائها أوسع مجموعة من الخيارات في تاريخها، مع نظامي دفع متوفرين بالشحن التوربيني. ويقترن ناقلا حركة أوتوماتيكيان بتسع سرعات عاليا الكفاءة مع محركَي الشحن التوربيني، كما تتمتع جميع أنظمة الدفع الجديدة هذه بتقنية الإيقاف/التشغيل.

وتتميز سيارة تيرين دينالي 2020، التي ترتقي بالتصميم إلى مستوى جديد، بشبك أمامي من الكروم اللامع بالإضافة إلى لمسات خاصة بفئة دينالي، مثل واجهات أمامية وخلفية بلون جسم السيارة، بالإضافة إلى قضبان تثبيت سقفية بلون لامع.

2020 GMC

تتمتع هذه الفئة بمصابيح أمامية LED وعجلات ألمنيوم بقضبان شعاعية فائقة اللمعان مقاس 19 بوصة كميزة قياسية.

ويرتقي طراز تيرين دينالي بتجربة جي إم سي في مختلف نواحي التصميم الداخلي، من خلال ألوان فريدة من نوعها وشعارات خاصة بفئة دينالي وتطريز نافر على المقاعد الأمامية.

2020 GMC

ويستفيد عملاء دينالي من المزايا القياسية الإضافية لهذه الفئة، مثل المقاعد الأمامية ذات التهوية، وفتحة سقف كهربائية من نوع Skyscape، ونظام صوت Bose ممتاز مع 7 مكبرات صوت وبوابة خلفية معززة كهربائياً قابلة للبرمجة.

أهم المقالات