فبراير 08, 2017

أضخم فعاليات سباقات السيارات في حلبة مرسى ياس

تشهد حلبة مرسى ياس عطلة أسبوع مليئة بالبطولات المحلية والدولية، إذ تنطلق ست بطولات حافلة بالمتعة والتشويق ومنهم بطولة فورمولا 4 الإمارات، وبطولة كأس بورشه جي تي 3، وكأس راديكال الشرق الأوسط، وكأس تي آر دي 86 المخصص للسيارات من طراز واحد.

ويضاف هذا العام إلى سلسلة سباقات ياس بطولة “لامبورجيني بلان بان سوبر تروفيو” التي تنطلق لأول مرة على مسار حلبة مرسى ياس المميز والمخصص لسباقات الفورمولا1، والتي ستشهد انضمام عدد من السائقين المشاركين بسيارتهم من فئة السوبر لخوض المنافسات بشكل فردي أو كفريق سباق ضمن فئتين للهواة والمحترفين.

وينطلق ايضا خلال عطلة الأسبوع كأس تويوتا 86 تي آر دي بجولته الثالثة لهذا الموسم والذي يشهد منافسة محتدمة بين المتسابقين ومشاركة بارزة للسائق كريم الأزهري الحائز على البطولة مرتين للمحافظة على لقبه وتصدر القائمة السائقين.

وبطولة الإمارات للفورمولا4 المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للسيارات والمميزة بأجوائها الرائعة، ومن المتوقع أن تشهد منافسات لجمع كل سائق أكبر عدد ممكن من النقاط في كل مرحلة من مراحلها، وفي نهاية المطاف الفوز بلقب العام للسائق الحائز على أكبر مجموع من النقاط في جميع مراحل البطولة.

أهم المقالات