أغسطس 03, 2021

أستون مارتن تحتفل بالذكرى السبعين لأول سيارة رياضية في أمريكا الشمالية في معرض كونكورس دي إليجانس

كشفت أستون مارتن البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة عن استعدادها للمُشاركة بأكبر حضورٍ لها على الإطلاق في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 المرموق الذي سيُقام في شبه جزيرة مونتيري، في خطوة تأتي بعد مرور 70 عاماً على دخول العلامة إلى السوق الأمريكية. وستُشارك العلامة في الفعالية من خلال مركز أستون مارتن كلوب 1913.

أستون مارتن

ويشغل مركز أستون مارتن الحصري والمختص بالسيارات الفاخرة في الولايات المتحدة مساحة 11300 قدم مربعة (1050 متر مربع) ضمن موقعٍ متميز يُطل على الممر الثامن عشر من ملعب بيبل بيتش جولف لينك الشهير والمُجاور لحديقة ستيلووتر كوف. ويحتفي مركز أستون مارتن كلوب 1913 بماضي أستون مارتن العريق ومسيرتها الحالية المتألقة، بالتوازي مع استعداداها في الوقت نفسه لطرح مُنتجين جديدين يعكسان الآفاق المستقبلية الطموحة للسيارات عالية الأداء التي تُقدمها العلامة.

وإضافة إلى العرضين العالميين لسيارة فالهالا، ستشتمل مشاركة أستون مارتن في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 على عرض مجموعةٍ مختارة من النسخ الخاصة للعلامة وطرازاتها الرياضية الرئيسية، إضافة إلى سيارات جي تي، وسيارات الدفع الرباعي، بهدف تسليط الضوء على الإرث العريق للعلامة ومسيرتها الحالية الواعدة وآفاقها المستقبلية وقدرتها على تجسيد أرقى مفاهيم الفخامة البريطانية الفائقة.

سبعون عاماً من الحضور المميز في الأمريكتين

يمثل 2021 عاماً مميزاً سيشهد عودة علامة أستون مارتن مُجدداً إلى أسواق الأمريكتين، بالتزامن مع مرور الذكرى السبعين على بيع أولى سيارات العلامة في أمريكا الشمالية. كما يتزامن ذلك مع احتفاء أستون مارتن بمرور سبعين عاماً من المبيعات الناجحة لسياراتها في الولايات المتحدة الأمريكية ولاحقاً في كندا، ما يمثل علامة بارزة في مسيرة العلامة التي شهدت على مدار تلك الفترة ازدهاراً في أعمالها التجارية وتنامي مكانتها في قلوب عشاق السيارات الرياضية الفاخرة في جميع أنحاء القارة.

العرض الأول لسيارة أستون مارتن الجديدة على المستوى العالمي وفي أمريكا الشمالية

تعتزم أستون مارتن الاستفادة من مُشاركتها في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 للكشف عالمياً عن سيارة جديدة مستوحاة من طرازاتها الكلاسيكية القديمة، خلال معرض كونكورس دي إليجانس ضمن شاطئ بيبل بيتش، في خطوة تعكس أهمية وأصالة السيارات الكلاسيكية النادرة المُنتقاة للعرض في الفعالية، وتُساهم في ترسيخ مكانة وإمكانات أستون مارتن والارتقاء بها نحو آفاقٍ جديدة كلياً. وسيتم الكشف عن سيارة فالهالا يوم الخميس 12 أغسطس خلال فعالية سيقتصر حضورها على كبار الشخصيات بموجب دعوة رسمية، على أن تُعرض السيارة لاحقاً في مركز أستون مارتن كلوب 1913 اعتباراً من يوم الجمعة 13 أغسطس.

وستعرض أستون مارتن سيارتها الخارقة الجديدة فالهالا في أسبوع مونتيري للسيارات 2021 لفسح المجال أمام عشاق سيارات العلامة والمُلاك المحتملين للاطلاع عليها مُباشرة، بعد أن تم الكشف عنها عالمياً في سباق الجائزة الكبرى البريطاني خلال شهر يوليو.

إصدارات خاصة تقدمة قسم خدمات التخصيص كيو باي أستون مارتن – طراز في 12 سبيدستر

تعتزم أستون مارتن عرض سيارتها في12 سبيدستر في أمريكا خلال أسبوع مونتيري للسيارات، وهي أحدث الطرازات الجديد المُقدمة بلون أستون مارتن ريسينج جرين الأخضر الشهير، ويتوفر 88 نموذجاً فقط من هذه السيارة للعملاء في جميع أنحاء العالم. 

50 عاماً من التعاون مع سلسلة أفلام جيمس بوند

ترتبط أستون مارتن بعلاقة راسخة تمتد لأكثر من نصف قرن مع سلسلة أفلام جميس بوند العالمية الشهيرة، لدرجة جعلت من كليهما مُرادفاً للآخر منذ ذلك الحين. وقبل العرض الأول لأحدث أفلام السلسلة بعنوان لا وقت للموت في فصل الخريف المقبل، ستحتفل أستون مارتن بعلاقتها مع أشهر سلسلة أفلام في العالم من خلال تنظيم عرضٍ يحتفي بسيارة دي بي 5 (1964) الشهيرة التي تُمثل أول سيارة من أستون مارتن تظهر في أفلام السلسلة.

أهم المقالات