يوليو 14, 2020

أزنوم بالاديوم 2021.. سيدان إيطالية فاخرة لجميع التضاريس

تعاونت كل من Aznom Automotive الإيطالية و Camal Studio لتقديم ما يبدو أنها واحدة من أكثر السيارات الفاخرة غنىً وغير عادية منذ فترة طويلة.

يطلق عليها أزنوم بالاديوم 2021، وتوصف بأنها “الترف غير التقليدي لجميع التضاريس”. يبلغ طول سيارة البلاديوم 6 أمتار (19.7 قدمًا). وتجمع بين سيارة سيدان فاخرة للغاية وسيارة دفع رباعي. ويتكون الهيكل من ثلاثة أحجام مع خلوص أرضي سخي.

أزنوم بالاديوم

وذكر موقع carscoops أن هيكل السيارة بُني باستخدام تقنيات من الماضي، مثل ضرب الألواح الفولاذية باليد. وفي ما يتعلق بالتصميم، يتميز البلاديوم بواجهة أمامية تذكر برولز رويس بسبب الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية. لا نعرف ما إذا كانت تتميز بأبواب قوية أيضًا أم لا، ولكن يمكن القول إن وجهة النظر الجانبية هي الأكثر إثارة للجدل.

أزنوم بالاديوم

وذلك بسبب الركيزة C الضخمة التي تقع فوق ما يمكن أن يكون أكثر العوائق وضوحًا التي شهدناها على الإطلاق. أما بالنسبة للجزء الخلفي، فيحتوي البلاديوم على المصابيح الخلفية النحيفة التي تمتد على كامل عرض السيارة، وشاشة خلفية تشبه السيارة الرياضية وناشر ضخم يشتمل على عادمين مربعين.

أزنوم بالاديوم

وفقًا لـAznom، هناك محرك توربو مزدوج وهو على الأرجح محرك  V8وينتج 680 حصانًا. تقول الشركة أيضًا إن Palladium هو “2WD + 4WD” ، على الرغم من أنها لم تقدم تفاصيل. كما هو الحال مع بعض مشاريع Aznom الماضية، من المحتمل أن تعتمد سيارة الدفع الرباعي SUV العملاقة هذه على مركبة موجودة، على الرغم من أن هويتها تخمين عند أي شخص في الوقت الحالي.

أزنوم بالاديوم

كل ما نعرفه هو أن المشروع بدأ منذ عامين وهو الآن في المرحلة النهائية من الإنتاج، مع أول ظهور لأزنوم بالاديوم في سبتمبر.

أهم المقالات

سيارة من جدة الى مكة