فبراير 23, 2020

أحمد العنزي بطلاً لسباق الميل (رعد سويحان) بسيارته الكورفيت

أعلنت شركة بن حموده للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي شفروليه وجي إم سي في أبو ظبي، عن فوز أحمد العنزي وسيارته الكورفيت طراز 2007 في سباق الميل (رعد سويحان).

وحصل المواطن الكويتي على الكأس وجائزة قيمة، وعلى لقب بطل سباق الميل (رعد سويحان)، بعد أن سجّل سرعة قصوى بلغت 288.0 كيلومتر في الساعة ليتغلّب على 150 متسابق آخر.

وأقيمت المسابقة في منطقة تلال سويحان بأبو ظبي، حيث كانت المشاركة مفتوحة أمام مالكي سيارات جي إم سي يوكون، وسييرا، وشفروليه كورفيت، وكمارو، وتاهو، وسيلفرادو، وشجعت السائقين على إظهار مهاراتهم في القيادة بسرعات عالية في سباقات الدراج.

وحول فوزه بالجائزة، قال العنزي: “لقد استمتعت جدًا بالمشاركة في هذا السباق وباستعراض القدرات غير المسبوقة لسيارتي الكورفيت طراز 2007”.

ومن جانبه قال أيمن البيجاوي، مدير المبيعات والتسويق في شركة بن حموده للسيارات: “نحن سعداء بنجاح سباق الميل (رعد سويحان) سواء على مستوى المشاركين أو المتابعين لهذا السباق”.

ونسعى باستمرار لتزويد عملائنا بتجارب قيّمة تجعلهم فخورين أكثر بامتلاكهم لسيارة شفروليه أو جي ام سي، وتدفعهم في الوقت نفسه للارتقاء بمهاراتهم كسائقين. كما نهنئ أحمد العنزي على استحقاقه للجائزة بجدارة بعد أدائه المتميز، ونتوجه بالتهنئة لجميع المشاركين على حماستهم ومشاركتهم في هذا السباق.

وللفوز بلقب بطل سباق الميل (رعد سويحان)، تنافس المشاركون ضمن فئات السيارات قبل أن يتنافس الفائز ضمن فئة سيارة الأداء مع الفائز ضمن فئة الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي في سباق للفوز باللقب النهائي.

أهم المقالات