ديسمبر 24, 2018

أبوظبي موتورز توفر خدمة التعديل لتناسب أذواق مالكي السيارات والدراجات النارية

أبوظبي موتورز بجانب كونها الوكيل الحصري لعلامتي بي ام دبليو وميني توفر خدمة التعديل على السيارات والدرجات النارية من أجل تلبية أذواق المالكين والحصول على رضاهم قدر الامكان.

السيارات والدراجات النارية تعتبر وسيلة تميز وليست فقط وسيلة نقل من نقطة لأخرى، من هذا المنطلق يقوم بعض الأشخاص بالتوجه لورشات تعديل من أجل تغيير اللون لآخر يليق بذوقه والأمر كذلك ينطبق على الداراجات النارية، توفر أبوظبي موتورز ميزة إمكانية التعديل على كافة النواحي بما يليق بالرغبة الفردية للأشخاص.

إذا كان هذا غير كافي توفر أبوظبي موتورز أيضا ميزة إمكانية طلاء خوذة السائق كذلك من أجل التميز عوضا عن الخوذة التقليدية التي يعتمرها سائقي الدراجات النارية لحماية رؤوسهم في حال السقوط لا قدر الله.

أبوظبي موتورز

توفر أبوظبي موتورز هذه الميزة من خلال توظيف أشخاص فنيين مختصين بالتعديلات على الهياكل الخارجية سواء للسيارة أو الدراجة النارية، يتم الإستعانة كذلك بأحدث الآلات وأيضا الأدوات اللازمة مما يساعد على توفير ما يطلبه الزبون من التعديلات على الهيكل الخارجي وكذلك ضمان رضاه عن النتيجة عوضا عن اللجوء لورشات التعديل الأخرى.

على سبيل المثال وكما يظهر في الفيديو يقوم أحد الفنيين في ورشة أبوظبي موتورز بطلاء إحدى الدراجات النارية من بي ام دبليو برسوميات على شكل خلايا تمتد على هيكل الدراجة النارية من أجل تلبية ذوق ورغبة المالك بما يريد من أجل التميز لأقصى حد ممكن.

يوفر قسم التعديل المختص في ورشة أبوظبي موتورز وضع رسوميات لشخصيات كارتونية أو خيالية في مكان محدد من السيارة أو تمتد على كامل السيارة لتعكس الرغبة بالفرادة وأيضا يتماشى مع أذواق الأفراد الراغبين بالحصرية.

الجدير بالذكر أن شركة أبوظبي موتورز لا تألو جهدا بالمرة فيما يتعلق بإرضاء العملاء وذلك من خلال توفير ما يرغبون به من القيام بإدخال تعديلات ليس فقط على الهيكل الخارجي بل أيضا مقصورة السيارة وحتى العجلات للخروج بالنتيجة المطلوبة وضمان رضا الزبون قدر الإمكان، يعود ذلك بالطبع لخبرة الشركة التي يعود تأسيسها لعام 1985 إلا أنه بفضل إدراك متطلبات السوق بالشكل الصحيح أصبحت توفر كافة ما يلزم لذلك.

أهم المقالات