مارس 23, 2021

“علي وأولاده” تفتتح أكبر صالة عرض لسيارات سكودا في العالم بالإمارات

تستهدف شركة علي وأولاده، الوكيل المستورد والموزع الحصري لشركة سكودا في الإمارات العربية المتحدة، تعزيز استثماراتها في علامة السيارات الأوروبية الشهيرة سكودا على خلفية نموها بنسبة  35٪ خلال عام 2020.

سكودا

حيث تم طرح أربعة طرازات جديدة للإطلاق في عام 2021 ممثلة في سكالا، كاميك، كاروك، وأوكتافيا الجديدة كلياً، لتلبية احتياجات جميع عشاق السيارات في الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على الحدث، قال عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة علي وأولاده، محمد علي الظاهري: “نحن سعداء للغاية بنتائج رؤيتنا الاستراتيجية لعلامة سكودا التجارية في الإمارات العربية المتحدة، مما أدى إلى مضاعفة نمو المبيعات حتى في ظل الفترة الصعبة الماضية”.

وأضاف: “إن استثمارنا الكبير يتمثل في استمرار طرح سكودا بسوق الإمارات بقوة، وهو يعد اعترافا بثقة عملائنا في قيمة العلامة التجارية. كما نعد بتوفير مجموعة متنامية ومتميزة من النماذج والصالات ومراكز الخدمة التي تعزز من مكانة العلامة التجارية في أبو ظبي ودبي”.

وقال مدير العلامة التجارية لشركة سكودا علي وأولاده، فراس حسينو: “افتتحت الشركة صالات عرض ومراكز خدمة جديدة وكبيرة لعلامة سكودا في أبو ظبي ودبي، بالإمارات. والموقع الجديد للشركة  في دبي، يمثل أكبر صالة عرض لسيارات سكودا في العالم، ويقع في منطقة البيع بالتجزئة التاريخية للسيارات في دبي – طريق الاتحاد”.

بالإضافة إلى ذلك، تم دمج ورش عمل سكودا الجديدة في كل من صالات عرض دبي وأبو ظبي لضمان تجربة متميزة للعملاء.

فضلاً عن قيام  الشركة بتحديث جميع العمليات الداخلية وتدريب الفريق لتقديم خدمة أفضل لعملائنا الكرام “

فيما أوضح أنه عقب طرح طرازي سكالا Scala و وكاميك Kamiq في الربع الأول من عام  2021، تستعد سكودا لإطلاق طرازين جديدين، كاروك Karoq وأوكتافيا Octavia في السوق في الوقت المناسب خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت إلى أنه بحلول شهر رمضان، ستزيد سكودا من نطاقها إلى سبعة طرازات في الإمارات العربية المتحدة، لترسيخ وجودها في المزيد من القطاعات وتوفير خيارات إضافية للمستهلك.

هذا وتتميز جميع موديلات سكودا المتوفرة في الإمارات العربية المتحدة بإمكانات “ذكية ببساطة”.

وتأتي بمجموعة من الابتكارات المصممة لجعل التجارب الروتينية والدورية أكثر متعة، والمضي قدماً في تراث العلامة التجارية القوي، بخلاف الشغف بالتصميم والتكنولوجيا، والارتقاء بمكانة ذلك الطراز رفيق  الحياة.

على الصعيد العالمي، قامت سكودا أوتو بتسليم ما نحو 1،004،800 مركبة للعملاء في عام 2020  متجاوزة بذلك معدل تسليم يقدر بمليون سيارة للعام السابع على التوالي.

جدير بالذكر أن شركة علي وأولاده القابضة ذات المسؤولية المحدودة تعد قوة رائدة كان لها دور فعال في تشكيل اتجاه وتنمية اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عروضها المتنوعة والديناميكية والراقية.

فمنذ إنشائها ظلت شركة علي وأولاده مصممة على تقديم حلول مبتكرة، ومنتجات وخدمات حديثة، مع موارد متقدمة تقنيًا تمكن من تحقيق نتائج مستدامة وإيجابية.

يتمتع هذا التكتل متعدد النطاق بحضور قوي عبر نطاق واسع من القطاعات التي تشمل السيارات، والنفط، والغاز، والمقاولات، والتجارة، والهندسة البحرية، والتجزئة وإدارة الممتلكات، والسياحة، والتصنيع.

تتماشى المجموعة مع بعض العلامات التجارية المرموقة والأكثر رواجًا في العالم مثل بورشه وأودي وفولكس واجن وسكودا.

أصبحت سكودا شريكًا للمجموعة في عام 2010 حصريًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتقع صالات العرض مع مرافق ما بعد البيع في أبو ظبي ودبي والعين.

سكودا

أهم المقالات