يوليو 17, 2020

عروض حصرية من أبو ظبي موتورز حتى سبتمبر 2020

تحتفل شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بالذكرى 35 لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المذهلة التي تستمر حتى 30 سبتمبر.

وتأسست شركة أبوظبي موتورز، عام 1985 بفضل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل يعمل فيها 24 شخصًا.  وقد توسعت شركة أبوظبي موتورز بشكل كبير وأصبحت واحدة من أنجح الوكالات في الشرق الأوسط.

تعد أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعًا لسيارات مجموعة BMW في منطقة الخليج، وقد وفرت للعملاء خدمة متميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985.

واحتفالًا بهذه المسيرة المذهلة، كشفت أبوظبي موتورز عن مجموعة متميزة من العروض الحصرية على منتجات وخدمات BMW وMINI وBMW Premium Selection وMINI Next وMotorrad وخدمة ما بعد البيع. ستوفر أبوظبي موتورز للعملاء مجموعة من عروض التمويل، والتخفيضات على قطع الغيار والخدمات، ومعدلات خاصة على القروض المصرفية، وخدمة توصيل إلى المنزل، إلى جانب المزيد من الحوافز المجانية التي صممت لراحة المتعاملين.

BMW وMINI

يمكن الآن لمن يتوجه لشراء سيارة الاستمتاع بمجموعة من صفقات التمويل التي تشمل جميع موديلات BMW وMINI من شركة أبوظبي موتورز. ويمكن للعملاء اختيار تمويل بنسبة 0٪ لمدة ثلاث سنوات، والمساهمة بدفعة أولى بنسبة 20٪ (مع عدم استحقاق القسط الأول حتى يناير 2021). يشمل العرض أيضًا تأمينًا مجانيًا لمدة عام واحد، وتسجيلًا، ولوحة تسجيل مركبة، ولتوفير المزيد من الرفاهية عند امتلاك سيارات BMW وMINI توفر شركة أبوظبي موتورز خدمة توصيل السيارة إلى موقع تواجد العميل.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر هذه العروض أيضًا لسيارات BMW Premium Selection لعامي 2019 و2020، وطرازات MINI Next، وهي أفضل مجموعة من السيارات المستعملة والمعتمدة من العلامة التجارية.

BMW Motorrad

تقدم شركة أبوظبي موتورز خصمًا بنسبة 50٪ على قطع الغيار وخصمًا بنسبة 15٪ على جميع تكاليف العمل لجميع الدراجات النارية من علامة BMW Motorrads والتي تعد مجموعة الدراجات النارية الفائقة من BMW. بالإضافة إلى هذا العرض الرائع، سيحصل مالكو Motorrad على تصميم خوذة مجانًا.

خدمات ما بعد البيع

تقدم الوكالة خصمًا بنسبة 50٪ على قطع غيار BMW الأصلية، وخصمًا بنسبة 15٪ على تكاليف العمل لجميع مالكي BMW وMINI. ويمكن للعملاء الحاليين أيضًا الاستمتاع بخدمة استبدال إطارات BMW مجانًا، بالإضافة إلى نظارة شمسية BMW مجانية بقيمة 350 درهمًا إماراتيًا.

وعلى مدى ثلاثة عقود ونصف، قدمت أبوظبي موتورز خدمة رائعة لعملائها ووسعت مجموعتها لتضم أكثر من 750 موظفًا في 12 منشأة. ومنذ تأسيسها، حققت أبوظبي موتورز المراكز الأولى لمرات عديدة، ومنها افتتاح أكبر صالة عرض لمجموعة BMW في العالم ضمن المنطقة.

أبو ظبي موتورز

أهم المقالات