يونيو 07, 2023

شراكة بين “زينفو” و”ذا إيليت كارز” في دبي.. وعرض أحدث طرازات العلامة

تواصل شركة زينفو أوتوموتيف توسع وكلاءها العالمي بالإعلان عن شراكة جديدة في الشرق الأوسط وذا إيليت كارز، أحد الوكلاء الرائدين في المنطقة. تشكل زينفو الإمارات بداية الخطط لترسيخ وجود الشركة في المنطقة.

تم الكشف عن الحدث في قصر Caesars المذهل في بلوواترز، حيث تم عرض زينفو تي أس أر أس  TSR-S، مما أظهر الاهتمام بالعلامات التجارية الشهيرة بالتفاصيل والجودة.

مع أكثر من 25 سنة من الخبرة في وجود شراكات حصرية مع العلامات التجارية العالمية للسيارات، تقدم ذا إيليت كارز مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة الجديدة والمستعملة ذات الجودة العالية من بعض العلامات التجارية المرموقة في العالم.

عند سؤاله للتعليق على هذا الإعلان الأخير، قال كبير المسؤولين التجاريين في زينفو ورئيس مجلس الإدارة، جينس سفيردروب: “بعد عام ناجح في تطوير العلامة التجارية في نصف الكرة الغربي، نحن حريصون على الاستمرار في خطتنا الاستراتيجية لتنمية علامة زينفو التجارية عالميا .

تمثل زينفو الإمارات بداية المرحلة الثانية من استراتيجيتنا التي ستشهد لنا الإعلان عن المزيد من الإعلانات في الأشهر المقبلة قبل شهر أغسطس، عندما نكشف عن سيارتنا الجديدة كليًا للعالم في The Quail، خلال أسبوع مونتيري للسيارات.

مع بيع جميع موديلات TSR-GT الأخيرة، ستعرض زينفو الإمارات في البداية سيارة TSR-S وتسجل الاهتمام بالسيارة الخارقة الجديدة بالكامل التي تعمل بمحرك V12.

تمتلك سيارات زينفو الخارقة المصنوعة يدويا في بريستون، الدنمارك، مخرجات طاقة تزيد عن 1177 حصان، ووحدة الطاقة V8 ذات المستوى المسطح المخبأة داخل هيكل من ألياف الكربون المتطورة قادرة على أقل من 7 ثوانٍ من 0-200 كيلومتر في الساعة.

زينفو ديناميكية في أدائها كما هو الحال مع تصميمها.  كما أن سيارة TSR-S قادرة على إظهار الحرفية الاستثنائية والاهتمام بالتفاصيل التي تم تصميمها جميعًا داخليًا.

تركز شركة زينفو أوتوموتيف المطورة في الدانمرك على السيارات الخارقة ذات الإصدار المحدود، والمتاحة للمهتمين بتجارب التصنيع المخصصة بالكامل وقدرات القيادة الفريدة.

أهم المقالات