يوليو 12, 2021

افتتاح “مجمع سيارات الفطيم” الحديث والمستدام في العين

أعلنت مجموعة السيارات في الفطيم اليوم عن افتتاح صالة عرض “مجمع سيارات الفطيم” الحديث في العين لتوسيع حضورها في الإمارات، تماشياً مع منهجية المجموعة المتمحورة حول العملاء وسعيها المتواصل للارتقاء بجودة حياتهم.

وتعرض الصالة، التي تغطي 120,740 قدم مربعة، مختلف الطرازات من السيارات الجديدة والمستعملة من أبرز العلامات التجارية، كما تعكس المعايير الجديدة للهوية المؤسسية التي تعتمدها مجموعة الفطيم، والتي تلتزم بها في مختلف علاماتها التجارية لترسيخ مكانتها على مستوى العالم.

الفطيم

وبعد ثمانية أعوام من الدراسات الكثيفة التي تضمنت أبحاثاً متعمقةً حول العملاء للوصول إلى فهم كامل لنمو الإمارة، اختارت مجموعة السيارات في الفطيم موقع الصالة الجديدة في العين لقربه من مناطق النمو في الإمارة وسهولة الوصول إليه.

وتُعد الصالة الجديدة أول منشأة متعددة الطوابق للسيارات في العين، حيث تعرض نماذج جديدةً ومستعملةً لجميع العلامات التجارية من مجموعة السيارات في الفطيم تحت سقف واحد وتتسع لـ70 سيارة تقريباً في كلا طابقيها، ما يوفر للعملاء في العين والمناطق المحيطة مجموعةً كبيرة من السيارات لاختيار ما يناسبهم منها.

كما تُعد الصالة أول منشأة سيارات في أبوظبي تعتمد على الطاقة الشمسية لتلبية أكثر من %30 من احتياجاتها من الطاقة الكهربائية، ما يؤكد على التزام الفطيم في المساهمة بتحقيق أهداف الاستدامة لدولة الإمارات.

وبفضل محفظتها دائمة التوسع، والتي تتضمن عدداً من أبرز وأشهر العلامات التجارية في عالم السيارات، تشكل مجموعة السيارات في الفطيم محطةً شاملةً ومتكاملةً تلبي مختلف احتياجات عملائها من الأفراد والشركات، في مجال المركبات التجارية ومعدات البناء والخدمات اللوجستية المتعلقة بالسيارات، فضلاً عن بيع وتأجير سيارات ركاب جديدة ومستعملة.

وحضر حفل افتتاح الصالة الجديدة كل من فنسنت وينن، المدير الإداري الأول لمجموعة السيارات في الفطيم؛ ويوسف الرئيسي، المدير التنفيذي للشؤون الحكومية والصحة والسلامة والأمن والبيئة في شركة الفطيم للسيارات؛ وعددٌ من كبار الشخصيات ومسؤولين في القطاع الحكومي.

أهم المقالات