نوفمبر 04, 2021

افتتاح أكبر صالة عرض للسيارات المستعملة في الإمارات

أعلنت الفطيم للسيارات رسمياً عن افتتاح صالة عرض جديدة للسيارات المستعملة في مجمع دبي للاستثمار، تماشياً مع منهجية المجموعة المتمحورة حول العملاء وسعيها المتواصل لتوفير حلول التنقل المبتكرة والارتقاء بجودة حياة العملاء.

تستهدف الصالة، وهي الثانية في إمارة دبي، العملاء الذين يتطلعون إلى شراء وبيع السيارات المستعملة من جميع العلامات التجارية والشركات المصنعة. وتشمل الصالة مجموعة متنوعة من طرازات السيارات يتخطى عددها الـ 1200، وتعتبر أكبر مركز تجزئة للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة وتوفر شهادة الأميال مع كل عملية شراء.

الفطيم

وفي هذا الإطار، أظهرت دراسة أجرتها شركة الاستشارات Frost & Sullivan أن الأسعار المناسبة والمعاملات الرقمية المبسطة كانت من بين أهم العوامل الجاذبة للمستهلكين الإماراتيين في سوق السيارات المستعملة. ومن المتوقع أن يشهد هذا القطاع المزدهر معدل نمو مزدوج الرقم خلال السنوات الخمس المقبلة، وأن يرتفع حجم السوق من 14.2 مليار دولار في العام 2020، إلى 18.2 مليار دولار بحلول العام 2025.

تعد صالة الفطيم أوتومول الجديدة مركزًا مثاليًا للعملاء الراغبين في شراء سيارات مستعملة عالية الجودة، حيث توفر أكثر من 30 علامة تجارية بما في ذلك تويوتا، لكزس، نيسان، ميتسوبيشي، فورد، هوندا وغيرها الكثير. وتعرض نماذج مستعملة من مختلف الطرازات بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي وسيارات ذات الميزانية المحدودة وسيارات من جميع الأحجام.

ويوفر الفطيم أوتومول أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التمويل للعملاء، مما يسهل عملية امتلاك سيارة بأسعار معقولة مع إمكانية استرداد الأموال في غضون سبعة أيام. كما تتيح صالة العرض للعملاء خيار التداول في أي سيارة، بغض النظر عن حالتها. وتشتري الفطيم للسيارات أيضًا أكثر من ألف سيارة نقدًا كل شهر.

 

أهم المقالات