إقرأ المزيد
Delphi Technologies تطرح وسادات الفرامل لـLand Rover Defender 110
شارك   |

أعلنت Delphi Technologies الرائدة في صناعة الفرامل، عن تزويد وسادات الفرامل الخاصة بسيارة Land Rover Defender 110 الجديدة التي تطرحها العلامة التجارية.

كما تزود الشركة  سيارات Audi Q8 وFord Fuesta ST وFocus وToyota  بكل ما يتعلق بالفرامل.

وتوفر الشركة التي تعد مزود مصنعي السيارات الرواد في العالم بتقنية الدفع الرائدة، إصداراً خاصاً بتشكيلة Land Rover، الذي تم الكشف عنه في معرض فرانكفورت للسيارات في ديسمبر 2019، على الرغم من القيود الخاصة بتوفيره محليا إذ أنه متوفر الآن للطلب المسبق فقط، مع عدم توقع الحصول على الشحنات الأولى إلا بحلول ربيع 2020.

وتقول Delphi Technologies: “لقد تم إجراء إختبارات عدة مع العلامات التجارية الأخرى. فمع زيادة قوة المحرك، ومعها احتمال حدوث سرعات أعلى، تزداد المطالب على نظام الفرامل، وخطر تلاشي الفرامل اللاحق، وهو أحد أكبر التحديات المرتبطة بالكبح العالي الأداء”.

لتكرار هذه الظروف نفسها، تم إجراء توقف الطوارئ في خمس درجات حرارة تشغيل مختلفة، تتراوح بين 50 درجة مئوية إلى 400 درجة مئوية بسرعة 170 كلم/ الساعة.

وتوقفت السيارة المجهزة بمنصات Delphi Technologies في وقت أسرع من الماركات الأربعة في كل اختبار. والأهم من ذلك، هو قدرتها على السيطرة فلم يسجل سوى تباين بسيط في الأداء على مدى درجة الحرارة، حيث استغرق 114 متراً للتوقف عند 50 درجة مئوية و2 متراً فقط عند 400 درجة مئوية. وهذا يدل على الاستقرار الحراري الممتاز لمنصة Delphi Technologies


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن