إقرأ المزيد
هل نجح برنامج تعهد شفروليه الشامل للخدمة السريعة؟
شارك   |
هل نجح برنامج تعهد شفروليه الشامل للخدمة السريعة؟

بدأ برنامج تعهد شفروليه الشامل منذ نحو خمس سنوات، وكان يهدف إلى إزالة أي متاعب من عملية خدمة السيارة. وما زالت شفروليه الشرق الأوسط تلتزم براحة كاملة وبتكاليف شفافة لتوفير تجربة تملك عالمية المستوى.

وكانت شفروليه الشرق الأوسط قد ابتكرت برنامج تعهد شفروليه الشامل بناء على أبحاث وإحصاءات مكثفة، وتعليقات العملاء واقتراحاتهم. وذلك من خلال إجراء عمليات استبيان وجمع آراء عملاء بشكل مكثف.

وكان واضحا من النتائج أن أهم شيء بالنسبة لمالكي السيارات هو عامل الراحة. واستنادًا إلى هذه الأفكار، صممت العلامة التجارية برنامجا يتيح لمالكي سيارات شفروليه الحصول على خدمة صيانة مجدولة خلال ساعة واحدة فقط، مما يخفف من عناء قضاء وقت طويل بدون سياراتهم. وعلاوة على ذلك، فإن الحجز في جدول الخدمات هو على نفس سوية الراحة، حيث يضمن للعملاء حجز موعد خلال يومين.

وخلال السنوات الأخيرة، لمس العملاء فوائد برنامج تعهد شفروليه الشامل مع تمتعهم براحة كبيرة من خلال العديد من المزايا على غرار خدمة الصيانة في ساعة واحدة والتي تتوفر في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ويضمن فريق متخصص من اثنين أو أكثر من فنيي الخدمة أن يتم الانتهاء من الخدمة المجدولة في غضون 60 دقيقة من لحظة استلام السيارة. كما يضمن الفريق أيضًا استخدام قطع غيار أصلية من دون أي مساومة على جودة الخدمة.

وخلال تقديم الخدمة في غضون ساعة واحدة، يمكن لعملاء شفروليه الاسترخاء في صالة مركز خدمة المتعاملين، والتي تزخر بالعديد من مزايا الراحة مثل المرطبات، وخدمة الواي فاي، وفي بعض الحالات، عناصر ترفيه للصغار.

هل نجح برنامج تعهد شفروليه الشامل للخدمة السريعة؟

وإلى جانب الخدمة بغضون ساعة واحدة، يقدم برنامج تعهد شفروليه الشامل العديد من المزايا الأخرى المصممة لتعزيز تجربة ملكية العملاء. وعلى سبيل المثال، تعاملت شفروليه مع مخاوف العملاء من تكلفة الخدمة، من خلال وعدها بتقديم أسعار شفافة. ويوفر برنامج التعهد الشامل للعملاء خدمة المساعدة على الطريق لمدة أربع سنوات في جميع أنحاء المنطقة.

وبالفعل، يبدو أن شفروليه باتت تقدم تجربة ملكية عالمية المستوى في جميع أنحاء المنطقة، خصوصا بعد ابتكارها برنامج خدمة ما بعد البيع والذي يجعل من اقتناء سيارة شفروليه تجربة سهلة ومجدية جدا.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن