إقرأ المزيد
صيانة كيا في السعودية: يا تجينا يا نجيك، مع كيا الجبر
شارك   |

إذا أردت القيام بعملية صيانة سيارة كيا اليوم، فلا شك في أنك مثل سائر الناس، لديك مخاوف من مسألة الاختلاط بالناس، والحرص على موضوع التباعد الاجتماعي. ولكن ما هي الحلول لديك؟ كيا الجبر لديها برنامج جديد للخدمة في المملكة العربية السعودية يريحك من هذا القلق.

البرنامج يحمل اسم ”يا تجينا يا نجيك“، وكما يبدو واضحا من الاسم، فالفكرة هي إعطاء عملاء كيا الجبر الحرية في اختيار الطريقة الأمثل بالنسبة لهم لإجراء صيانة السيارات، وذلك عبر توفير خدمة تعتمد على قيام فريق متخصص من مراكز الصيانة لدى كيا الجبر بالحضور إلى موقع عملاء الشركة لإجراء الصيانة المطلوبة على سياراتهم في الموقع، أو نقلها إلى مقر مركز الصيانة في حال استدعى الأمر ذلك.

برنامج ”يا تجينا يا نجيك“ يأتي بالطبع تماشيا مع الظرف الدقيق الذي تمر به مختلف دول ومناطق العالم بسبب جائحة كورونا، والتي فرضت على الناس في مختلف أنحاء العالم ظروفا لم نعتد عليها من قبل، واتخاذ إجراءات احترازية غير مسبوقة للوقاية منها.

البرنامج بدأ في مرحلته الأولى في مدينتي جدة والدمام، وسيتم تطبيقه في باقي مدن ومناطق المملكة العربية السعودية خلال المرحلة المقبلة. وللتسهيل على العملاء، فإن طلب الخدمة سهل جدا، بحيث يمكنهم حجز مواعيدهم عبر الاتصال الهاتفي على رقم الشركة الموحد، أو حتى التواصل معها عبر تطبيق واتساب للمحادثة المباشر عبر رقم تم تخصيصه لهذه الغاية.


Avatar
Alam Al Sayyarat

قارن