إقرأ المزيد
شيفروليه تطلق منصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘
شارك   |

أطلقت شيفروليه منصّتها المتطوّرة للتجارة الإلكترونية ’تسوّق، انقر، انطلق‘ (Shop.Click.Drive)، وذلك بهدف تمكين العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من التعرّف عن كثب على الطرازات التي يرغبون بها وشرائها بسهولة عبر نقرة زر بسيطة.

وكجزء من سعيها للارتقاء بهذه الخدمة وجعلها إلكترونية بالكامل، عقدت ’شيفروليه‘ اتفاقية شراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، يتم من خلالها تقديم خيارات وتطبيقات تمويل متعدّدة لصالح العملاء وذلك مباشرة عبر منصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘، مما يمنح تجربة رقمية تتميّز بكثير من السلاسة.

وفي ظل توافر مجموعة واسعة من خيارات الدفع، يمكن للعملاء مراجعة عروض الأسعار وتعديل خطط السداد المرافقة لها وفقاً للسيارات المحدَّدة التي يختارونها، وذلك من أي مكان يتواجدون فيه وفي أي وقت وعبر أي جهاز إلكتروني.

قالت فرح أمهز، رئيس العلامة التجارية – شفروليه الشرق الأوسط: “نُعتبَر من أوائل المصنّعين الذين أطلقوا أداة تجارة إلكترونية في المنطقة، ونحن متحمّسون جداً للارتقاء بمنصّة ’تسوّق، انقر، انطلق‘ إلى مستوى أعلى عبر الشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، يسعدنا فعلاً أن نتمكّن من توفير الدعم اللازم لهم ضمن كامل نطاق تجربة شراء السيارة الجديدة .

تمّ إطلاق منصّة تسوّق، انقر، انطلق‘ للأول مرة في عام 2017 في الإمارات، واليوم تقوم شيفروليه بالإرتقاء بهذه المنصّة عبر إطلاق النسخة المطوّرة، وهي الآن متاحة في الإمارات العربية المتحدة عبر المواقع الإلكترونية الخاصّة بوكلاء شيفروليه الحصريين بالدولة، وهم ’الكندي للسيارات‘ في دبي والإمارات الشمالية، و’بن حموده للسيارات‘ في أبوظبي والعين.


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن