إقرأ المزيد
بي ام دبليو X5 المصفحة للمزيد من الحماية لرجال الأعمال
شارك   |
ام دبليو X5 المصفحة

أصبح أمام الراغبين بالسيارات المصفحة من بي ام دبليو خيار جديد آخر وهو بي ام دبليو X5 المصفحة التي تساعد في الوقاية من الهجمات بالأسلحة النارية من أغلب الفئات.

تنضم بي ام دبليو X5 المصفحة لتشكيلة العلامة البافارية من السيارات المصفحة بجانب خياري الفئة السابعة والخامسة حيث أنه يتم الصنع على الطلب فقط لكن بالمقابل تتوفر خيارات واسعة من التجهيزات بما يتناسب مع رغبة الزبون.

ام دبليو X5 المصفحة

من أجل توفير القدرة على تحريك بي ام دبليو X5 المصفحة بكل سهولة فإن السيارة تحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 542 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 750 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

ام دبليو X5 المصفحة

من ضمن المكونات التي تم العناية بحمايتها في بي ام دبليو X5 المصفحة هي خزان الوقود، تم إحاطته بمواد عازلة تحد من قابلية الإشتعال بشكل كبير للغاية مما يوفر الحماية الكافية والقدرة على الحركة عند حدوث أي هجوم يستهدف الركاب.

ام دبليو X5 المصفحة

الأمر الآخر الذي يجدر ذكره في بي ام دبليو X5 المصفحة هو توفير الإطارات الصالحة للسير حتى بعد نفاذ الهواء منها وهو أمر ضروري من أجل المساعدة على الحركة عند الإشتباه بوجود أي تهديد محتمل، يبلغ قياس العجلات 20 بوصة.

ام دبليو X5 المصفحة

بي ام دبليو X5 المصفحة مطابقة لمواصفات VR6 والتي تتيح الوقاية من الهجمات من البندقية الشهيرة AK-47 كما أنها توفير الحماية من التفجير بواسطة TNT بمقدار 15 كم وعلى مدى 4 أمتار مما يوفر القدرة على حماية كلا من السائق والركاب.

ام دبليو X5 المصفحة

مقصورة بي ام دبليو X5 المصفحة تحتوي على مفاتيح للتحكم بالأضوية التحذيرية كما يمكن استخدام مكبر الصوت عند الحاجة للتواصل مع من هم بالخارج ويوجد كذلك جهاز لاسلكي من أجل التواصل مع سيارات الموكب الأخرى من أجل الحفاظ على النظام وعدم التعرض لأي عائق مهما كان.

ام دبليو X5 المصفحة

من أجل ضمان عدم اختراق أي مقذوفات أو ذخائر الأسلحة لمقصورة بي ام دبليو X5 المصفحة جرى توفير زجاج النوافذ بسماكة 3 سم وهو ما يمكن الوقاية من متفجرات C4 لغاية 200 جرام.

ام دبليو X5 المصفحة

من ضمن وسائل الحماية في بي ام دبليو X5 المصفحة وجود حاجز خلف المقاعد الخلفية من أجل ضمان عدم اختراق أي مقذوفات لمن يجلس بالمقاعد الخلفية وهم بالغالب من الشخصيات البارزة.

ام دبليو X5 المصفحة

من الخارج تبرز بي ام دبليو X5 المصفحة من خلال الأضوية التحذيرية باللون الأزرق والتي تبرز على السقف وداخل شبكة التهوئة لتنبيه مستخدمي الطريق من أجل إفساح المجال لمرور المواكب التي تقل الشخصيات البارزة.

ام دبليو X5 المصفحة

ام دبليو X5 المصفحة

بالطبع لم يتم الإفصاح عن سعر بي ام دبليو X5 المصفحة حيث أن السعر يعتمد على معيار التصفيح وأيضا كذلك ما يقوم الزبون بطلبه من وسائل رفاهية وراحة لكن يمكن التكهن بأن السعر يبلغ رقما مكونا من 6 منازل ويمكن أن يتجاوز المليون دولار.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن