إقرأ المزيد
بي ام دبليو M5 كوميتشن تنضم للشرطة الأسترالية
شارك   |
ام دبليو M5 كوميتشن This article is cornerstone content

لا بد من توفر الوسلة الملائمة لرجال القانون من أجل مساعدتهم على إنجاز مهامهم على أكمل وجه، يتضمن ذلك توفر سيارات قادرة على نقلهم إلى أماكن طلب تواجدهم أو طلبهم للتدخل في مطاردة من لا يتقيد بالقوانين، بي ام دبليو M5 كوميتشن هي أحدث سيارة تنضم لأسطول الشرطة الأسترالية.

بي ام دبليو M5 كوميتشن تمثل أقوى خيارات المحركات في طرازات الفئة الخامسة حاليا وهي الحل الملائم لمن لا يكتفي بناتج القوة الذي يوفره المحرك في طراز M5 القياسي وهو بالتالي ما دفع الشرطة الأسترالية للإعتماد عليه من أجل مساعدة رجال الشرطة على إنجاز أعمالهم.

ام دبليو M5 كوميتشن This article is cornerstone content

تحتوي بي ام دبليو M5 كوميتشن على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.4 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ينتج المحرك 617 حصان كما أنه يوفر عزم دوران يصل لغاية 750 نيوتن، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

ام دبليو M5 كوميتشن This article is cornerstone content

صرح الرئيس التنفيذي لمجموعة بي ام دبليو في أستراليا أن إنضمام سيارة بي ام دبليو M5 كوميتشن لأسطول الشرطة يعكس مدى التطور الذي نستطيع إثباته وأيضا نسعى لتوفير أقصى درجات الحماية لهم من خلال نظام الدفع الرباعي “Xdrivre” الموجود بها حيث يساعد في توفير أفضل درجات الثبات.

بالطبع جرى التعديل على بعض المكونات في بي ام دبليو M5 كوميتشن وذلك من أجل توفير مكونات تستطيع التحمل لفترة أطول بالمقارنة مع المكونات الموجودة في الطراز القياسي وهو ما يناسب ساعات العمل الطويلة التي يقضيها رجال الشرطة داخل سياراتهم.

ام دبليو M5 كوميتشن This article is cornerstone content

جرى تخصيص بي ام دبليو M5 كوميتشن لمقاطعة فكتوريا في أستراليا وذلك لملائمة ما تتطلبه السلطات المحلية من توفير الوسيلة الملائمة لمطاردة وملاحقة من لا يريد الإلتزام بأي من القوانين.

تتزين بي ام دبليو M5 كوميتشن بالملصقات الخاصة بشرطة مقاطعة فكتوريا مثل اللون الأصفر على حافة الصندوق الخلفي وأيضا شعار المقاطعة على غطاء المحرك الأمامي بجانب وجود الأضوية التحذيرية في المقدمة وأعلى السقف من أجل تنبيه مستخدمي الطريق لإعطاء الأولوية عندما يتطلب الأمر ذلك.

ام دبليو M5 كوميتشن This article is cornerstone content

في النهاية إنضمام بي ام دبليو M5 كوميتشن لأسطول الشرطة الأسترالية أمرا ليس بالغريب حيث أن الشرطة الألمانية بدورها تمتلك أسطولا مميزا من السيارات الرياضية والمعدلة كذلك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن