إقرأ المزيد
بنتلي بنتايجا المصفحة للمزج ما بين الرفاهية والحماية
شارك   |
بنتايجا المصفحة

السيارات المصفحة هي الخيار الأفضل حتما لمن يريد الحماية من كافة أنواع الهجمات كما أن ذلك يتوفر من الشركة الصانعة ذاتها بعد التقدم بطلب الشراء أو من خلال شركات مختصة بذات المجال، من ضمن هذه السيارات تبرز بنتلي بنتايجا المصفحة .

تولت شركة إنكاس “inkas” مهمة إضافة الدروع الواقية في بنتلي بنتايجا المصفحة من أجل المساعدة على الوقاية من الهجمات بالأسلحة النارية مثل بندقية “AK-47” الأشد فتكا.

بنتايجا المصفحة

من ضمن ما قامت به شركة التصفيح لتوفير المزيد من الوقاية في بنتلي بنتايجا المصفحة أيضا توفير دروع إضافية في أسفل السيارة من أجل الوقاية من القنابل اليدوية والمتفجرات كذلك مما يساعد في الحفاظ على من بداخل السيارة وإتاحة المجال للإبتعاد في حال التعرض لأي خطر محتمل.

بنتايجا المصفحة

من أجل تحريك بنتلي بنتايجا المصفحة بكامل الدروع الإضافية بداخلها لا بد من وجود ما يلزم لذلك، أفضل وسيلة هي وجود الخيار الأكبر من المحركات أي المكون من 12 إسطوانة بشكل W12 بسعة 6.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو.

بنتايجا المصفحة

يستطيع المحرك الموجود في بنتلي بنتايجا المصفحة انتاج 600 حصان وتوفير عزم دوران لغاية 900 نيوتن متر، نقل العزم للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب، بالطبع ستتأثر أرقام التسارع من 0-100 كم/س بسبب زيادة الوزن الكبيرة الناجمة عن تصفيح السيارة.

بنتايجا المصفحة

تتضمن وسائل الحماية التي يمكن طلبها لسيارة بنتلي بنتايجا المصفحة من شركة إنكاس نظام إطفاء الحريق في حجرة المحرك وأيضا نظام إلقاء القذائف الدخانية لتوفير التشتيت الكافي لإخراج السيارة من أماكن التي تشهد توتر مرتفع.

بنتايجا المصفحة

بالطبع تم العناية بأبرز المكونات الميكانيكية في بنتلي بنتايجا المصفحة حيث تم إحاطة خزان الوقود بدرع واقي للحد من الإشتعال وأيضا حاجز حماية للبطارية من أجل عدم العبث بها أو استهدافها أثناء الهجوم.

بنتايجا المصفحة

بنتايجا المصفحة

مقصورة بنتلي بنتايجا المصفحة حتما تحتوي على كل ما يرغب به الزبون من تجهيزات راحة ورفاهية لكن طبعا مقابل مبلغ إضافي يرتبط بمقدار ما يتم طلبه، على سبيل المثال يمكن طلب إبراز لون حياكة المقاعد أو حتى طلب رسوميات خاصة على السقف اعتمادا على ذوق الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن