إقرأ المزيد
إنكاس سينتري سيفيليان : العربة المدرعة الفارهة للإستخدام المدني
شارك   |
إنكاس سينتري سيفيليان

قد يرغب أصحاب الثروات بوجود وسيلة نقل آمنة تتيح لهم التنقل دون القلق من التعرض للهجمات بالأسلحة النارية، إنكاس سينتري سيفيليان هي أحد هذه الخيارات.

تتولى تصنيع إنكاس سينتري سيفيليان شركة إنكاس التي تختص بصناعة العربات المدرعة وأيضا تصفيح السيارات لتساعد على الحماية من الهجمات بالأسلحة النارية والمقذوفات المتفجرة كما أن مستوى التصفيح يعتمد على ما يريده الزبون.

إنكاس سينتري سيفيليان

تستعين العربة المدرعة بطراز فورد F-550 المعد بالأساس للأعمال الشاقة لكن طبعا مع تعزيز قاعدة العجلات للوقاية من كافة أنواع الهجمات التي قد تستهدف العربة المدرعة.

إنكاس سينتري سيفيليان

يتكون المحرك من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.7 ليتر يعمل بوقود الديزل ويتصل بشاحن تيربو، ناتج القوة يبلغ 330 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1085 نيوتن متر، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب.

إنكاس سينتري سيفيليان

يبلغ مستوى التصفيح في إنكاس سينتري سيفيليان BR6 وهو يتيح الوقاية من العديد من الهجمات من المدافع الرشاشة والبندقيات وأيضا القنابل، يتم ذلك من خلال تغليف كلا من الهيكل الخارجي والنوافذ والأبواب بعدة طبقات من الدروع كما جرى أيضا تركيب طبقة واقية للبطارية ووحدة التحكم الإلكترونية للمحرك.

قد لا يروق التصميم الخارجي للعربة للبعض بسبب أنه لا يتمتع بأي ناحية جمالية على الإطلاق وهو ما يناسب من يريد اقتناء السيارة لغرض محدد فقط دون الإكتراث لأي مسألة أخرى.

إنكاس سينتري سيفيليان

يمكن طلب تجهيز مقصورة إنكاس سينتري سيفيليان كما يرغب الزبون سواء من خلال توفير الكساء الجلدي الفاخر للمقاعد أو عددها كما يمكن الإختيار من بين خيارات الألوان التي تناسب ذوق الزبون.

إنكاس سينتري سيفيليان

يمكن أيضا كذلك اختيار التجهيزات الإلكترونية في المقصورة لتوفير الترفيه الكافي أثناء نقل الشخصيات البارزة إلى الأماكن التي يريدون الوصول إليها حيث يمكن توفير عدة خيارات سواء من خلال تركيب شاشة كبيرة أو توفير شاشة منفصلة لكل مقعد على حدة.

تحتوي العربة كذلك على عدة كاميرات تحيط بنسبة كبيرة من زوايا السيارة من أجل كشف أي تهديد محتمل للركاب مما يساعد بدوره على إتخاذ إجراء الوقاية المطلوب كما تتوفر ميزة الأشعة تحت الحمراء لرؤية أفضل في الظلام.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن