إقرأ المزيد
Caviar تصمم محمول مستوحى من شاحنة تيسلا Cybertruck
شارك   |

قدّمت شركة روسية للتكنولوجيا الفخمة تدعى Caviar جهاز هاتف محمول تم تصميمه كي يكون مشابهاً لشاحنة تيسلا Cybertruck التي أحدثت الكثير من الجدل منذ تم كشف النقاب عنها في النصف الثاني من العام الماضي.

الهاتف مغطى بغطاء من التيتانيوم يُقال بأنه مستوحى من الهندسة الفريدة لشاحنة تيسلا، إلى جانب الكاميرات الثلاث الموجودة في الخلف، حيث إن الهاتف الذي من المحتمل أن يحمل اسم Cyberphone سيشبه إلى حد كبير الهاتف الذكي iPhone 11 Pro المنتج من قبل آبل.

يمكن أن يكشف غطاء الهاتف ويستخدم كحامل، حيث يوجد الهاتف داخل علبة معدنية زاويّة ويبدو كأنه شيء خارج من أحد أفلام Transformers.

يتم توفير علبة جلدية رائعة المظهر مع Cyberphone، ومن المتوقع أن يصل سعر الهاتف إلى أكثر من 5000 دولار.

لن تجد الكثير من التغييرات داخل iPhone Cyber-truck ولن يختلف كثيراً عن مميزات جهاز Apple الأصلي، فهو يحتوي على نفس الكاميرا ثلاثية العدسات، وشاشة 5.8 بوصة، وشريحة A13 Bionic التي تجعل الهاتف واحداً من أكثر الهواتف الذكية المحبوبة.

ستقوم شركة Caviar بتوفير غطاء مماثل لجهاز iPhone 11 Pro Max.

وبينما نحن ننتظر وصول شاحنة تيسلا التي ستكلف ما يصل إلى 69900 دولاراً للإصدار ثلاثي المحركات الذي يمكن أن يصل إلى 96 كيلو متر بالساعة خلال أقل من 3 ثواني، سيتم انتاج 99 هاتف فقط من Cyberphone، الذي يمكنه ملء الفراغ ريثما تصل شاحنة تيسلا المنتظرة.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن