إقرأ المزيد
1MORE Quad Driver سماعات يسهل استخدامها أثناء القيادة
شارك   |

عندما رأيت سماعات 1MORE Quad Driver للمرة الأولى، جذبني لون الشريط المثير للاهتمام المؤلف من النحاس الذي يتماوج بين الأسود والأحمر، إضافة إلى الشكل الهندسي الجديد لطرف السماعات التي تتصل بالأذن. فكان لا بد لي من معرفة المزيد عنها إذ يمكن استخدامها براحة تامة أثناء القيادة.

تصميم دقيق

غرفة صوت انسيابية مصنوعة من الألومنيوم مع بيئة عمل إرغونومية، قادرة على عزل الضجيج بشكل كبير لتضمن راحة استثنائية أثناء استخدامها.

ضوابط ذكية مع ميكروفون

متوافقة مع أجهزة آبل وأندرويد، يمكنك التحكم في مستوى الصوت، تغيير الأغاني وإجراء مكالمات شديدة الوضوح.

مضبوطة بخبرة

من قبل مهندس الصوت الحائز على جائزة غرامي، لوكا بيغناردي، لتقديم تمثيل دقيق للموسيقى المفضلة لديك.

اكسسوارات فاخرة

علبة هدية فاخرة، حقيبة سفر من الجلد، 9 أحجام لسدادات الأذن، ¼ انش، طرف خاص للاستخدام داخل الطائرة، مشبك قميص مطابق.

أربعة محركات

محرك كربون شبيه بالماس ديناميكي (مثل مكبرات صوت مصغرة) + 3 موصلات متوازنة (مثل مكبرات صوت مصغرة) تقدم قوة ديناميكية ودقة غير مسبوقة.

الماس هو أفضل صديق للأذن

محرك كربون شبيه بالماس ديناميكي + 3 موصلات متوازنة تقدم وضوحا غير مسبوق وقوة ديناميكية مع عرض ترددي عالي الدقة، وكلها مدمجة في غرفة الصوت. وقد تم تكريس المشغل الديناميكي للترددات المنخفضة والمتوسطة، فيما الموصلان الأول والثاني المتوازنان مسؤولان عن الترددات العالية، أما الموصل المتوازن الثالث فهو المسؤول عن الترددات العالية جدا.

أكسر حاجز الصوت

غرفة الصوت الإنسيابية المصنوعة من الألمنيوم مع لهجات من ملمس “التنغستن” مستوحاة من محركات الطائرات، ولكن مصنوعة لضبط الصوت.

أسلاك نحاسية ضد التشابك

الأسلاك نحاسية متينة جدا وخالية من الأكسجين، فيما الجهة الخارجية الملفوفة بألياف الكيفلار القوية تعتبر مقاومة للاهتراء وضد التشابك.

نظام التحكم الذكي المزدوج

بما أن السماعات متوافقة مع نظامي تشغيل آي أو أس وآندريود، تستطيع الرقاقة الداخلية المدمجة أن تحدد بذكاء مختلف أنظمة تشغيل الهواتف الذكية (CTIA  واجهة المعيار الدولي) مما يسمح للمستخدمين بسهولة تشغيل التحكم الصوتي وتلقي المكالمات والتحكم في مستوى الصوت، وضبط الأغاني على الجهاز المحمول المفضل لديهم.

ماذا قال المهندس؟

وقد تم ضبطها من قبل مهندس الصوت بيغناردي الذي قال: “يجب أن يتشكل الصوت وفقاً لاحتياجات آذان الإنسان، وليس الخطوط المسطحة التي ترضي مهندسي المختبر فقط. في ضبط السماعات، أردت أن يسمع الجميع كل التفاصيل من أدنى مستويات العمق إلى أعلى مستوياتها بمتعة. كنت مشبعا بالعاطفة عندما سمحت النتيجة النهائية لي بإكتشاف العناصر في الأغاني لم أكن قد سمعتها من قبل. هذه هي الموسيقى”.

التطبيق المساعد من 1MORE

قم بتحميل التطبيق المساعد من 1MORE لتخصيص تجربة الإستماع الخاصة بك،لـIOS  وآندرويد. مساعد 1MORE سوف يذوب في سماعاتك ويشغل لك الموسيقى ويقوم بتخزينها ويسمح لك بتخصيص إعدادات الإستماع الخاصة بك.


روبير الجميّل
روبير الجميّل

صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات.
يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل.
يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات – العادية ورباعية الدفع – حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية.
للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com


قارن