إقرأ المزيد
هايبر أيون تعلن موعد إطلاق سيارتها الرياضية الغامضة
شارك   |

شركة هايبر أيون الأمريكية أشارت إلى أنها ستستغل معرض نيويورك للسيارات الذي سيقام بعد شهر تقريباً من الآن لعرض سيارتها الرياضية الخارقة.

قالت الشركة بأن الجيل القادم من منتجات هايبر أيون يجري تطويره عبر التعاون مع وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، وذلك من أجل تقديم أحد أحدث التقنيات الموجودة على سطح الكرة الأرضية.

تتحفظ هايبر أيون على الكثير من التفاصيل عن سيارتها الغامضة، إلا أنه إذ بحثت على الإنترنت، ستجد بأن الشركة بدأت بعروض تشويقية لسيارتها منذ عام 2015.

لكن خلال السنوات الثلاث التي تلت ذلك، ظلت الشركة صامتة، حتى كشفت عن إعلان تشويقي آخر بيناير الماضي، مع الوعود بالكشف عن الطراز الجديد قبل نهاية العام السابق، وهو الأمر الذي لم يحصل.

هناك إمكانية التنبؤ بأن السيارة الجديدة ستعمل عبر الهيدروجين، وخلايا الوقود. إذ أن الشركة في الأساس تتخصص بإنتاج هذا الغاز، بالإضافة إلى ما نشرته على فيسبوك هايبر أيون، تقول فيه بأن “الهيدروجين المولد من الماء سيكون مصدراً نقياً للطاقة عبر خلايا الوقود التي تعمل على تحويل الغاز إلى ماء مرة ثانية”

إذاً غموضاً حتى الآن يعتم على الطراز القادم من هايبر أيون، إلا أن قسم المنتجات الاستهلاكية الخاص بالشركة قدمت وعوداً بطرح تقنية فضائية قادمة من المستقبل، وذلك عبر علامة هايبر أيون موتورز.

رغم عدم وجود تفاصيل عن السيارة، إلا أن الصور المذهلة التي تم الكشف عنها من قبل الشركة تظهر بأن الطراز يبدو وكأنه سيارةً خارقة أنيقةً ذات رفارف منتفخة.

في الختام يمكن القول بأن الشركة الأمريكية تعد بالكثير من المفاجآت، حيث تستخدم عبارات محفزة قوية عن سياتها القادمة، ولكن سنترك الأمر للوقت فهو وحده سيكشف لنا صدق الكلمات، وسنكون مترقبين معرض نيويورك القادم بعد أسابيع قليلة.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن