إقرأ المزيد
ما هي مواصفات محرك الديزل في فورد سوبر ديوتي لعام 2020
شارك   |
سوبر ديوتي

عندما تم الكشف عن التحسينات الكبيرة في فورد سوبر ديوتي مطلع عام 2019 تم الإكتفاء بذكر سعة محرك خيار الديزل فقط دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى مثل ناتج القوة أو عزم الدوران إلا أنه جرى رسميا الكشف عن هذه التفاصيل من أجل تأكيد قدرة فورد على توفير الأفضل لزبائنها دائما.

من ضمن الخيارات التي تتوفر من المحركات في فورد سوبر ديوتي لعام 2020 يبرز خيار الديزل وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 7.3 ليتر، ناتج القوة يبلغ 430 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 644 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 10 نسب.

سوبر ديوتي

سيتوفر خيار محرك الديزل استثنائيا في فورد سوبر ديوتي في حال اختيار أيا من طرازي F-650 و F-750 بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 6 نسب عوضا عن 10 .

وجود خيار الديزل في فورد سوبر ديوتي هو أمر مهم حيث أن هذا الخيار تحديدا يساعد من يريد شراء هذه الفئة من البيك اب في توفير العزم الكافي لسحب مقطورات في الخلف بسبب ميزة محركات الديزل في توفير أكبر عزم دوران ممكن على سرعات دوران منخفضة للمحرك.

سوبر ديوتي

يساعد توفير خيار محرك الديزل من فورد سوبر ديوتي مع الكشف عن تفاصيل أرقام الأداء في توفير الرد المناسب لكل من شفروليه سلفرادو HD وجي إم سي سييرا HD من مجموعة جنرال موتورز وأيضا رام HD من مجموعة فيات كرايسلر.

بالطبع وبجانب خيارات المحركات في فورد سوبر ديوتي الجديد فإن ذلك لا يعني افتقار المقصورة لأي من تجهيزات الراحة والرفاهية حيث تبرز شاشة نظام المعلومات الكبيرة التي تعرض العديد من الوظائف للتحكم بها بجانب طبعا وجود عدة أنماط من التجهيزات تلائم الزبائن كما أنه يوجد كذلك ميزة الشحن اللاسلكي.

سوبر ديوتي

بالطبع يمكن قيادة فورد سوبر ديوتي مهما كانت حالة الطريق التي تتم القيادة عليها حيث أنه يتوفر عدة وضعيات للبرمجة مثبتة مشبقا وتتضمن أيضا النسبة المنخفضة في حال التعرض للتغريز.

بالطبع يتناسب فورد سوبر ديوتي مع من يريد تحميل أكبر قدر ممكن من البضائع بنفسه لإيصالها لنقاط التوزيع أو يمكن طلب التجهيز كسيارة إسعاف أو محطة إسعافات متنقلة أو حتى لسحب السيارات في حال التعرض لعطل مفاجئ.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن