إقرأ المزيد
شركة بايونيير تحول الهاتف الذكي لشاشة نظام المعلومات الخاص بالسيارة
شارك   |

شركة بايونيير هي شركة رائدة وشهيرة في مجال انتاج أنظمة ومكبرات الصوت حيث تشتهر بالنقاوة العالية لأي من منتجاتها، قررت الشركة القيام بخطوة مميزة من خلال إمكانية تحويل شاشة الهاتف الذكي للشاشة الخاصة بنظام المعلومات في خطوة جريئة للغاية.

شاشة نظام المعلومات التي تعمل باللمس باتت من التجهيزات التي لا بد من وجودها في أي سيارة حديثة حيث أن التنافس حاليا يجري بين كافة صانعي السيارات في توفير أفضل شاشة نظام معلومات في كافة الفئات وأيضا التركيز على سهولة الإستخدام، يواجه مالكي السيارات القديمة مشكلة تتمثل في العثور على المكان المناسب لتركيب هذه الشاشة لكن شركة بايونيير توفر لهم راديو بكافة الوظائف العصرية.

شركة بايونيير

يوفر الراديو من شركة بايونيير أذرع لتثبيت الهاتف الذكي في أعلاه كما يمكن اختيار الوضعية الأفقية أو العامودية حسب الرغبة، بعد ربط الهاتف الذكي بالراديو عن طريق البلوتوث وأيضا تثبيت التطبيق المخصص تتحول شاشة الهاتف الذكي لشاشة نظام معلومات على غرار السيارات الحديثة.

من الوظائف التي يوفرها الراديو من شركة بايونيير هي خدمة الخرائط الإلكترونية وهي باتت من الخدمات التي لا غنى عنها من أجل تحديد الوجهة المرغوبة واستعراض كافة الطرق المؤدية إليها.

شركة بايونيير

يمكن أيضا من خلال الراديو الذي توفره شركة بايونيير تشغيل المقطوعات الموسيقية المخزنة على الهاتف الذكي من أجل الترفيه، يمكن أيضا عرض المسافة المتوفرة للركن من خلال الربط الإختياري لحساسات الرجوع للخلف، يمكن أيضا إجراء إتصال هاتفي دون الحاجة لحمل الهاتف من أجل التركيز على الطريق فقط.

يوفر الردايو من شركة بايونيير إمكانية تحديد نمط ألوان يليق بذوق السائق وأيضا تغيير اللون حسب الرغبة وهو ما يرغب به العديد من مالكي السيارات القديمة كما يمكن أيضا التحكم من خلال الأوامر الصوتية بأي وظيفة من نظام شاشة المعلومات.

يعد الراديو الجديد من شركة بايونيير فرصة مميزة لمالكي السيارات التي لا تحتوي على شاشة نظام معلومات حيث أنه يعطي المقصورة بعضا من الطابع العصري دون تشويه مظهرها، تمسية هذا الراديو هي “SPH-10BT” كما أن السعر المتوقع هو 150 دولار وهو مبلغ زهيد بالنسبة للميزات المتوفرة به.


Hamzeh Pshouq

قارن