إقرأ المزيد
زجاج جوريلا سيتوفر في طرازات فورد F-150 القادمة
شارك   |
زجاج جوريلا

لا شك أن الزجاج الأمامي هو من أهم العناصر في السيارة ويجب استبداله عند التعرض لشعر يمكن أن يؤدي لكوارث خطيرة، تم حديثا الكشف عن اتفاق يقضي بتوفير زجاج جوريلا لطرازات فورد F-150 .

قد لا يعلم البعض ماذا يعني وجود زجاج جوريلا ، هذا الزجاج هو الموجود في جميع الهواتف الذكية حيث أنه يمتاز بصلابته العالية وأيضا يقي من التعرض لأي كسر ممكن للجهاز مما يساعد على إطالة العمر الإفتراضي للهاتف الذكي، السؤال هو لماذا سيتوفر هذا الزجاج فقط لطراز F-150 فقط؟

زجاج جوريلا

الإجابة هي أن فورد F-150 هو الخيار الأبرز دائما في الولايات المتحدة الأمريكية ويتم استعماله لعدة غايات منها القيادة على الطرقات الغير معبدة وحتى الطرقات التي يوجد بها الكثير من الحصى وهو العدو الأبرز للزجاج الأمامي حيث أنه يمكن أن يؤدي لتضرر الزجاج بشكل كبير جدا إلا أن زجاج جوريلا الشهير بالصلابة العالية له من شأنه الحد من ذلك.

الإستنتاج من ذلك هو المساعدة في الترويج لزيادة انتشار زجاج جوريلا للسيارات مستقبلا وهو الذي قد يساعد في الحد من حدوث أضرار هائلة في الزجاج عند وجود الحجارة المتناثرة على الطرقات وطراز F-150 هو خير وسيلة لذلك.

زجاج جوريلا

تبلغ تكلفة زجاج جوريلا الذي سيجري توفره اختياريا على فورد F-150 ما يناهز 900 دولار بجانب تكلفة التركيب نفسها والتي قد تكون مرتفعة، بالطبع قد يعتبر البعض ذلك جنونا لكن الصلابة التي يتمتع بها الزجاج قد تساعد في توفير تكلفة استبدال الزجاج مما يعد نوعا من التوفير في المستقبل.

في الوقت الحالي سيتم توفير زجاج جوريلا فقط للجيل الحالي من فورد F-150 للخيار الإعتيادي وأيضا لخيار رابتر الذي يلائم الطرقات الغير معبدة لكن حتما سيتوفر لاحقا للأجيال السابقة ويمكن أيضا توفر الزجاج ذاته لكلا من شفروليه سيلفرادو وجي إم سي سييرا وأيضا رام 1500 حيث أن بعض مالكي هذه الطرازات يقومون أيضا باستخدامها للقيادة على الطرقات الغير معبدة.

يتم تركيب زجاج جوريلا على الهواتف الذكية أيضا لعدة خيارات من الهواتف الذكية وأبرزها كلا من آيفون وسامسونج وهواوي وهو الأمر الذي ساعد في إثبات جدارة الشركة الصانعة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن