إقرأ المزيد
راديو بلوبونكت متوفر للسيارات الكلاسيكية
شارك   |
راديو بلوبونكت

في الوقت الحالي أصبح توفر الراديو في السيارة من ضمن التجهيزات الأساسية والتي لا يمكن الإستغناء عنها أبدا حيث أن الفارق يكمن في نوعية الشاشة المتوفرة إعتمادا على نمط التجهيز وأيضا عدد مكبرات الصوت ونقاوته كذلك، شركة بلوبونكت هي من الشركات الرائدة في مجال صناعة الراديو وهو ما دفعها إلى توفير راديو بلوبونكت مميز.

من أبرز ميزات السيارات التي جرى انتاجها في فترة الثمانينيات من القرن الماضي هو وجود فتحة إدخال شريط الكاسيت داخل الراديو في حال عدم الرغبة للإستماع لمحطات الإذاعة المحلية، راديو بلوبونكت يعمل بكافة الوظائف العصرية لكن بنمط تصميم يحاكي الكلاسيكي.

راديو بلوبونكت

السبب الذي دعا لتوفير راديو بلوبونكت من أجل عدم تشويه مظهر لوحة القيادة في السيارات الكلاسيكية وهو ما قد يؤثر بشكل سلبي عند تقييمها في أي فعالية تتعلق بالسيارات الكلاسيكية وهو أيضا ما قد يشوه مظهر المقصورة بالنسبة لبعض مالكي هذه السيارات.

تتضمن الميزات في راديو بلوبونكت توفير حيز لإدخال وإخراج القرص المدمج وأيضا كذلك منفذ “USB” ومدخل لبطاقات الذاكرة من فئة “SD” للإستماع للمقطوعات الموسيقية المخزنة عليها بجانب وجود منفذ “AUX” حسب ما يرغب به السائق كما تتوفر قياسيا ميزة تغير اللون بشكل آلي.

يدعم راديو بلوبونكت  صيغتي “WMV” و “MP3” من أجل توفير أفضل نقاوة صوت ممكنة علما أن ذلك يعتمد على جودة ونوعية مكبرات الصوت نفسها بالإضافة لتمديدات الأسلاك وأيضا مضخم الصوت.

بالطبع يحتوي راديو بلوبونكت على تقنية البلوتوث حيث تتيح إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية وأيضا تشغيل المقطوعات الموسيقية المخزنة بداخل الهاتف أو عند الرغبة بالإستعانة بالخرائط الإلكترونية من أجل الوصول للوجهة المرغوبة.

راديو بلوبونكت

سيتوفر راديو بلوبونكت فقط باللون الأسود، تبرز الواجهة الأمامية من خلال الشاشة الصغيرة الحجم لعرض المعلومات المطلوبة بجانب وجود 5 أزرار لتثبيت محطات الإذاعة المحلية المفضلة من قبل السائق عوضا عن البحث المستمر للوصول إلى المحطة المرغوبة كما يبرز زر تغيير الوظيفة سواء للتحول إلى منفذ USB أو SD أو حتى استخدام البلوتوث.

يبلغ سعر راديو بلوبونكت 500 دولار إلا أنه يناسب من يريد توفر كافة الوظائف العصرية في الراديو دون تشويه مظهر لوحة القيادة.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن