إقرأ المزيد
دراجة كهربائية بتصميم عصري من شركة كورتيس موتورسيكل
شارك   |

شركة كورتيس موتورسيكل تكشف عن دراجتها الجديدة Hades 1 Pure التي تعتمد بعملها على نظام الدفع الكهربائي، والتي صممت وفق معايير خاصة مميزة.

وقد أوضحت الشركة الأمريكية المصنعة للدراجة، بأن دراجتها الجديدة تطل بملامح عصرية غير تقليدية، حيث تم تصميم البطارية بشكل أسطواني توربيدي موجودة بمقدمة الإطار.

هذا المفهوم بالبطارية ستجد أن ملامحه تسري على باقي أجزاء دراجة Hades 1 Pure الكهربائية، حيث يظهر موضع تثبيت مساند القدمية بمساحة كبيرة توفر المزيد من الخيارات لوضع القدمين.

يبلغ وزن الدراجة الأمريكية الجديدة 180 كيلو غرام وهي تعتمد بعملها على محرك كهربائي مصمم على محور التأرجح، ذو قوة 100 حصان كأقصى حد، و50 حصان كمعدل الأداء المستمر، ويطور المحرك عزم الدوران الأقصى الذي يبلغ 200 نيوتن متر.

تعتمد الدراجة الكهربائية على شوكةٍ مصنوعة من الألياف الكربونية بشكل كبير.

تتوافر الدراجة بقاعدة العجلات الطويلة التي توفر خيارات الضبط للمقعد الطويل، والتي تتغير معها هندسة التوجيه والخلوص الأرضية.

توفر الدراجة الأمريكية إمكانية تغيير ارتفاع المقعد الفردي فيها، وهي مزودة بمكبح قرصي الشكل على عجلتها الأمامية، ومكبح اختياري على العجلة الخلفية، حيث تقف الدراجة على جنوط بقياس 19 بوصة.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن