إقرأ المزيد
تعرفوا إلى سيارة فيجن إس الكهربائية الجديدة من سوني
شارك   |

مفاجأة من العيار الثقيل أطلقتها الشركة التكنولوجية اليابانية العريقة سوني كورب وذلك عبر منصتها ضمن فعاليات معرض لاس فيجاس الدولي للتكنولوجيا والإلكترونيات.

سوني فيجين s

حيث تكشف سوني كورب عن أول سيارة كهربائية بتاريخها، والتي ستعرف باسم فيجن إس وتأتي ضمن خطط الشركة الكبيرة بهدف الدخول بقطاع صناعة المركبات التي تجمع عدة عوامل منها الأمن والسلامة، والرفاهية، بالإضافة للأداء المرتفع.

سيارة سوني الجديدة ستعتمد على تكنولوجيا القيادة الذاتية، وقد تعمدت سوني أن تأتي سيارتها الأولى بتاريخها بهذه التقنية، كي توفر للسائق والركاب الاستمتاع بالرفاهية في طراز فيجن إس.

على الرغم من العرض الكبير الذي حصلت عليه السيارة اليابانية الكهربائية في معرض لاس فيجاس، إلا أن الشركة المصنعة تتكتم عن الكثير من تفاصيل السيارة الجديدة فيجن إس وأسرارها.

إلا أن بعض التقارير الصحفية العالمية المتخصصة بالسيارات كشفت بعض مواصفات الطراز الجديد، وأبرز تلك السمات هو وجود 33 جهاز ونظام استشعار لرصد كل كبيرة وصغيرة داخل السيارة وخارجها.

كما وبيّنت التقارير بأن السيارة تحتوي على نظام ليدر الذي يستطيع قياس المسافات عبر تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد.

مع وجود نظام صوتي في المقصورة الداخلية يعرف باسم 360 رياليتي أوديو الذي يمتلك جودة صوت نقية للغاية وغير عادية.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن