إقرأ المزيد
تطبيق هاتفي مميز من بنتلي لاستعراض سيارة EXP 100 GT
شارك   |
تطبيق هاتفي مميز من بنتلي لاستعراض سيارة EXP 100 GT

لكل الأشخاص الذين يريدون التعرف على سيارة بنتلي EXP 100 GT النموذجية عن كثب، ومراقبة كافة تفاصيلها من خلال تجربة الواقع الافتراضي المعزز الجديدة، كشفت شركة بنتلي عن تطبيق هاتفي مميز تحت اسم Bentley 100 AR بات اليوم في متناول يد جميع العملاء والمهتمين بهذه السيارة من حول العالم.

ويمكن لمستخدمي التطبيق التعرّف على السيارة النموذجية الجديدة من بنتلي عبر تجربة ثلاثية الأبعاد تتضمّن رحلة افتراضية تفاعلية داخل المقصورة المصمّمة بدقّة مميّزة، تضمّ لمسات وتقنيات لم يسبق استخدامها أو رؤيتها من قبل.

تطبيق هاتفي مميز من بنتلي لاستعراض سيارة EXP 100 GT

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي التطبيق الهاتفي أيضا تجربة التفاعل الافتراضي مع السيارة في نموذج ثلاثي الأبعاد بحجم 3:4 أو حجم مكتبي أصغر، وذلك في منزلهم أو في أي مكان يختارونه.

تطبيق هاتفي مميز من بنتلي

يتوافق التطبيق الجديد مع جميع أجهزة أبل (Apple) ويستخدم رمز الاستجابة السريعة (QR Code) لتوفير تجربة واقع افتراضي معزّزة لاكتشاف Bentley EXP 100 GT، السيارة النموذجية التي تمّ تطويرها لإعادة تصوّر مستقبل السيارات الفارهة ذات الأداء العالي (Grand Touring).

يمكن تحميل التطبيق على أجهزة آبل عبر الضغط على هذا الرابط.

وسيتمكن العملاء من استخدام التطبيق أيضا في مجموعة مختارة من صالات عرض بنتلي حول العالم، والتفاعل مع نموذج افتراضي للسيارة بحجمها الطبيعيّ. كما تتضمّن الجولة الافتراضية فقرة مع “جاي بي غريغوري” و”بريت بويديل” من فريق تصميم Bentley لسرد قصة تصميم سيارة EXP 100 GT النموذجية وتجسيدها لرؤية العلامة في ابتكار مستقبل السيارات الفارهة كبيرة الحجم ذات الأداء الفائق.

تطبيق هاتفي مميز من بنتلي لاستعراض سيارة EXP 100 GT

سيارة بنتلي EXP 100 GT

 تهدف سيارة بنتلي EXP 100 GT النموذجية إلى تعزيز تجربة العملاء للسيارات الفارهة كبيرة الحجم ذات الأداء الفائق (Grand Touring)، سواء كان ذلك عند قيادة السيارة أو في مقاعد الركّاب عند اختيار القيادة الآلية.

إذ تحمل سيارة EXP 100 GT النموذجية سمات علامة بنتلي الفريدة، كما أنها مستوحاة من إدراك الشركة التام لرغبات العملاء المتطلّعين للمستقبل الذكي. وتتميّز السيارة بتصميمها الجميل وهي تتبنّى تقنيات الذكاء الاصطناعي للتأكيد على مبدأ فريد مفاده أن السيارة ليست وسيلة للتنقّل فحسب، بل بيئة متكاملة تشهد خوض تجارب إنسانية استثنائية والإحساس بمشاعر لا مثيل لها.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن