إقرأ المزيد
بي ام دبليو تستعرض خيارات التنقل في المستقبل
شارك   |
خيارات التنقل

في الوقت الحالي أصبحت السيارة أبرز خيارات التنقل بسبب السرعة التي توفرها وأيضا وجود عدة خيارات منها بما يناسب ميزانية العديد من الأشخاص قدر الإمكان، لا تكتفي شركات السيارات بذلك بل إنها أيضا تقوم بإستعراض مدى التطور الذي توفره أو حتى الأفكار التي لا تزال قيد التطوير للمستقبل.

من أهم ما تم إستعراضه في مؤتمر “Nextgen19” الذي نظمته شركة بي ام دبليو فيما يتعلق بأحدث خيارات التنقل هو توفير سيارات بميزة القيادة الذاتية حيث أنه من أجل استعراض مدى تطور هذه التقنية جرى توفير سيارات لنقل الضيوف من أماكن تواجدهم إلى المؤتمر حيث يتم طلب ذلك من خلال التطبيق على الهاتف الذكي.

خيارات التنقل

بعد طلب السيارة من أجل نقل الضيوف يتم إخبارهم بأوصاف السيارة مثل اللون ورقم لوحة التسجيل وعند الوصول يتم الإكتفاء بالجلوس في المقعد الأمامي الجانبي أو المقاعد الخلفية فيما أنه تتم القيادة بسلاسة دون أي تدخل وهو الأمر الذي سيساعد في تطوير خيارات التنقل بشكل أكثر أمانا من قبل وهو الأمر الذي سيساعد في الحد من حوادث السير المميتة أو إصابات جسيمة لكل من السائق والركاب.

تتضمن تجهيزات السلامة في سيارة بي ام دبليو التي تحتوي على ميزة القيادة الذاتية عدم تحرك السيارة لحين التأكد من قيام جميع الركاب بربط أحزمة الأمان وذلك للتاكيد على توفير أحد أكثر خيارات التنقل أمانا وضمان عدم حدوث أي إصابة أو مكروه.

خيارات التنقل

من أجل التأكد من الوصول للوجهة المرغوبة في سيارة بي ام دبليو يوجد حاسوب لوحي يساعد في تتبع المسار من خلال خريطة تظهر مسير السيارة وهو ما يساعد أيضا في توفير خيارات التنقل الأكثر تطورا للمستقبل وأيضا الأكثر أمانا.

تم الإستعانة بطراز الفئة السابعة من بي ام دبليو لنقل المشاركين في مؤتمر “Nextgen19” حيث أن الطراز المذكور يعد أحد أكثر خيارات التنقل تطورا ويوفر كذلك مقصورة فارهة تساعد في توفير الراحة أثناء المسير للوصول لمكان المؤتمر.

خيارات التنقل

الجدير بالذكر أن بي ام دبليو هي ليست الشركة الوحيدة التي ترغب في توفير خيارات التنقل الأكثر استدامة بل توجد طبعا عدة شركات أخرى تسعى للغاية ذاتها.


Mohammed Bulbul

قارن