إقرأ المزيد
إنفينيتي الشرق الأوسط تطلق صالة عرض المستقبل
شارك   |

تستعد شركة إنفينيتي الشرق الأوسط لإحداث ثورة في تجربة العملاء في العصر الرقمي من خلال إطلاق منصة “صالة عرض المستقبل”. وخدمة ضابط الإعدادات من إنفينيتي متوفرة في 11 سوقاً حول العالم، بما في ذلك دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية والكويت وعُمان ولبنان.

توفر المنصة الجديدة تجربة رقمية جديدة تجمع بين الوكيل والراغبين بشراء السيارات أينما كانوا من خلال استخدام محتوى واقعي، ومخصص وعالي الجودة.

ومن خلال منصة ضابط الإعدادات من إنفينيتي، يمكن للعملاء استكشاف وتعديل ستة نماذج إنفينيتي بلمسة واحدة قبل طلب عرض أسعار أو حجز اختبار القيادة أو مشاركة الطراز المخصص مع أي شخص آخر.

وبهذا هذا الصدد، علًق ماركوس ليث المدير التنفيذي لشركة “إنفينيتي الشرق الأوسط”: “تواجه شركات تصنيع السيارات العالمية حاجة ملحة للجمع بين العالم المادي والعالم الرقمي، ونحن في شركة إنفينيتي اتخذنا خطوة أخرى لتمكين عملائنا من التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان”.

صممت منصة “ضابط الإعدادات من إنفينيتي” لتوفير تجربة تفاعلية ومبتكرة، وبإمكان المستخدمين الوصول إلى المنصة من خلال المواقع الإلكترونية الخاصة بوكلاء شركة إنفينيتي في المنطقة. ويمكن للمستخدمين استكشاف سبعة طرازات جديدة من إنفينيتي، والتعرف على ميزاتها ومواصفاتها من خلال نقاط تفاعلية بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي المتميزة وسيارات إنفينيتي QX80 وQX50.

بالإضافة إلى عرض المظهر الخارجي والداخلي للسيارة في شكل ثلاثي الأبعاد، يمكن للمستخدمين اختيار الألوان والتشطيبات، وسماع الصوت الفريد لكل سيارة مع بدء تشغيل المحرك، ووضع الطراز في خلفية واقعية للحصول على تجربة  في سيناريو حقيقي.

ويمكن للمستخدمين بعد ذلك الحصول على عرض أسعار، وحجز اختبار قيادة، ومشاركة الطراز المخصص مع أي شخص أو تحميله لعرضه في وضع عدم الاتصال، والذي يعمل بسلاسة على جميع الأجهزة للحصول على تجربة محسنة.


Avatar
Eslam Abdelghani

قارن