May 12, 2021

5 سيارات فيراري خارقة تقدر تكلفتها بـ15مليون دولار تطرح للبيع

طرحت إحدى صالات العرض بإنكلترا، خمس سيارات فيراري خارقة مذهلة، هى من أعظم طرازات  العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية، للبيع، تقدر تكلفتها بنحو  15 مليون دولار.

وتعد الطرازات الخمسة من أعظم نجاحات فيراري على الإطلاق، وتتمثل في سيارة 288 GTO التي أنتجت في عام 1984، وفيراري F40 القوية، تليها F50، وإنزو، ثم لا فيراري.

فيما تطرح سيارات فيراري الخمس مع طلاءها  باللون الأحمر، الذي يمنحها جاذبية فائقة لتتألق في أحد المدن التاريخية بإنجلترا.

فمن الصعب تحديد أي واحدة من هذه السيارات الخمس  الأفضل بالتأكيد، ولكن إذا كان علينا اختيار واحدة فقط، فمن المحتمل أن تكون F40 – كأول سيارة طرقات من فيراري تصل سرعتها إلى  200 ميل في الساعة ( 322 كيلومترا في الساعة).

كما زودت بمحرك توربيني مزدوج سعة  2.9 ليتر أسفل غطاء المحرك متزاوج مع علبة تروس يدوية من خمس سرعات، بينما كانت فيراراي  F40 قادرة على الوصول إلى سرعة  60 ميلاً في الساعة ( 96 كم / ساعة) منطلقة من التوقف في خلال  4.2 ثانية فقط.

من الغريب وعلى الرغم من قدراتها الفائقة، فإن فيراري F40 ليست هى أغلى سيارة في هذه المجموعة الصغيرة.

وفقًا للفيديو المتاح عن المجموعة، تتربع لا فيراري أبيرتا على عرش المجموعة بسعرها المقدر بحوالي حوالي 4.15 مليون دولار من إجمالي الخمس سيارات المقدر بنحو 15 مليون دولار.

فيراري إنزو

 

أهم المقالات