May 13, 2016

وأصبح لمحبي سيارات بنتلي.. جناح فخم مخصص للرفاهية

شهدت منطقة الشرق الأوسط انطلاق مستوى جديد من الرفاهية عبر طرح أحدث ’جناح بنتلي‘ (Bentley Suite) في فندق ’سانت ريجيس دبي‘ الواقع  في ’الحبتور سيتي‘. وكتعبير عن مستوى فخامة لا تضاهى، يعكس الجناح عناصر البراعة الفائقة ذاتها التي يتمتّع بها طراز Mulsanne والذي يمثّل درّة التاج لدى ’بنتلي‘.

هذا الإبداع الذي يشكّل أحدث ثمرة للتعاون الشهير بين ’بنتلي موتورز‘ و’سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات‘ هو جزء من مجموعة أجنحة ’بنتلي‘ المميّزة التي تشهد المزيد من النمو والمتوفرة حالياً في فندقي ’سانت ريجيس نيويورك‘ و’سانت ريجيس إسطنبول‘.

يتميّز الجناح، الذي قامت بتصميمه شركة ’ويمبرلي إنتيريورز‘، باللمسات الفنية المنفّذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة ’بنتلي‘ والأناقة الكاملة لعلامة ’سانت ريجيس‘ التجارية. يقع ’جناح بنتلي‘ ذو الغرفة الواحدة والمصمّم بشكل خاص، في الدور الرابع من الفندق وهو يتميّز من خلال احتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة الملتفة حول الفندق، كما يحوي حمّاماً فخماً وغرفة ملابس مفتوحة ومنطقة مخصّصة لتغيير الملابس.

وعند دخول الجناح الذي تبلغ مساحته 195 متراً مربعاً عبر بابين مزدوجين، يجد الضيوف مزيجاً من درجات الألوان الكريمية والطبيعية، كما تظهر اللمسات الخشبية الغنية، والأرضية الرخامية الأنيقة الرائعة، والكسوات الجلدية فوق المفروشات المصنَّعة يدوياً. ويتميّز المدخل إلى الجناح بالجدران المطلية بألوان ’بنتلي‘ مع تفاصيل من الفولاذ المصقول وسقف مكسو بطبقة من خشب الجوز الأنيق.

وتتوسّط غرفة المعيشة ثريا رائعة بمصابيح LED مستوحاة من المصابيح الأمامية لسيارة Mulsanne وتقع فوق طاولة الطعام الخشبية المنقوشة والتي تضم 12 كرسياً. ولتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء، تجتمع في غرفة المعيشة صوفا فائقة الفخامة من الجلد المزركش والكتان مع أريكتين مصنوعتين من جلد الجمل بتطريزات ’بنتلي‘ الماسية المميّزة لتكمّل تجهيزات الجلوس الرائعة. ولإضافة المزيد من الفخامة إلى المزيج الغني من أقمشة الغرفة، تم فرش الأرضية بسجّادة منقوشة تعكس الشبك الأمامي لسيارة Mulsanne.

وتماشياً مع مفهوم ’الروائع المخفية‘ لدى ’بنتلي‘، فإن الحائط الرئيسي يتحرّك للخلف ليكشف عن شاشة تلفزيونية وخمس ساعات ’بريتلينغ‘ تشير إلى الوقت في مدن رئيسية حول العالم.

المزيد من الفخامة والرفاهية وعرض مميز لأول خمسة ضيوف.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات