يوليو 22, 2016

هل هذا هو الدوار الأكثر جنونا في العالم؟

لقرائنا اسمحوا لنا بإعطاء بعض الدروس السريعة في الجغرافيا البريطانية. في الجنوب الغربي من اللون الأخضر الموجود في البحر والذي نسميه انجلترا، هناك مدينة تسمى سويندون. لا يحدث الكثير في سويندون. في الواقع، أكبر توجه إلى هذه المدينة الكبيرة هي منفذ البيع بالتجزئة ودوار خاص. نعم حقا. دوار.

يطلق عليه الدوار السحري (هذه ليست مزحة) وهو أم التقاطعات التي تتدفق باستمرار. وهو يتألف في الواقع من خمسة دوارات مصغرة تدور حول الدوار السادس المركزي بعكس اتجاه عقارب الساعة. إذا نظرتم اليها على لافتات الشوارع يبدو أن مجنون نينجا كان ينظم حركة المرور. ولمن لديه سيارة بالدفع الخلفي واقترب من دوار، أنت تعرف أن هذه تبدو دعوة جميلة.

كذلك فعل ماد مايك، واحد من ابطال الضريفة العالميين وشخص يمكن أن يعطي تلك الدعوة حقها. عند الساعة الرابعة فجراً خرج مايك من السرير، وقام بحركات التمديد وقفز الى بدلة السباق. حدث وأن كانت متوقفة خارجاً سيارته مازدا RX-8 بمحرك Rotary من 4 Rotors يولد 800 حسان ونيف، بسيارة معدة خصيصاً للإنجراف. مع ستة دوارات فارغة للعب، وخيارات التحول على ما يبدو لا نهاية لها، وضع قدمه بقوة على دواسة الوقود وأمسك بعصا المكبح الهيدروليكي وبدأ بعمله باكراً.

ملاحظة: تم إجراء هذا الحدث على طريق مغلق، لذلك لا تحاول ذلك بنفسك.

شاهد ماد مايك وسيارته 800bhp RX-8 تدمر الإطارات حول الدوار السحري … في الصفحة التالية>>>

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

كيف يعمل نظام ABS وما سبب ظهور الرمز على لوحة القيادة؟

عوارض خطيرة تنذرك بمرض في مكابح سيارتك

صوت غريب في السيارة.. ما أسبابه ؟

هذه هي أضرار الأمطار على السيارات

أهم المقالات