January 25, 2020

مشاهير يمتلكون سيارات رخصية للغاية لن تتخيلوا سعرها!

غالباً ما يتم رصد المشاهير بسياراتهم الخارقة المواصفات، فهم ينفقون الكثير من الأموال على شراء السيارات الجديدة. لكن قد لا ينطبق هذا على كل المشاهير، فمنهم من لا يهتمون بنوع السيارة التي يقودونها، والكثير منهم ينظرون إلى سياراتهم كونها وسيلة تنقل من مكان لآخر فقط. ويبدو أنهم لا يريدون التضحية بأموالهم للحصول على آلية فقط.

إنه لأمرٌ ليس عادي أن نرى المشاهير يقودون سيارات رخيصة يمكن لمعظمنا امتلاكها. وفي هذا المقال نعرفكم على عدد من المشاهير ممن يمتلكون السيارات الرخيصة.

ليوناردو دي كابريو – تويوتا بريوس

لا شك في أن ليوناردو دي كابريو يمكنه شراء أي سيارة يرغب بها، إلا أنه اختار سيارة تويوتا بريوس التي يصل سعرها إلى 30 ألف دولار فقط.

توم هانكس – تويوتا سليل

يعتبر توم هانكس أحد أشهر الممثلين في هوليوود، إلا أنه يعيش في بلدة صغيرة ويقود سيارة تويوتا سليل التي لا يتجاوز سعرها 20 ألف دولار.

كونان أوبراين – فورد توروس

لقد اشترى كونان أوبراين هذه السيارة قبل أن يصبح مشهوراً، إلا أن أصرّ على ألا يتخلى عنها.

ديفيد سبيد – جراند ناشيونال

كان ديفيد سبيد معروفاً بكونه جامعاً قوياً للسيارات، فكان يمتلك سيارة جراند ناشيونال 1987 الرائعة وسط أسطوله من السيارات الفاخرة الأخرى.

جريمي بيفن – فورد برونكو

حسب وجهة جريمي بيفن في بعض الأحيان لا تكمن المتعة بملكية السيارات الفاخرة، والسريعة، بل القدرة على الذهاب من وإلى أي مكان، وفعل أي شيء، ويشعر بالمتعة الحقيقة في قيادة فورد برونكو فقيادتها لا تقدر بثمن حسب رأيه.

جنيفر لورانس – فولكس واجن EOS

تمتلك جنيفر لورانس سيارة فولكس واجن EOS التي تقدر تكلفتها الأساسية بأقل من 30 ألف دولار. تعتبر هذه السيارة متواضعة ويبدو أنها تتماشى مع شخصيتها المتواضعة أيضاً.

ليبرون جميس – جيب رانجلر

ليبرون هو واحد من أعلى اللاعبين أجراً في دوري السلة الأمريكي للمحترفين على الإطلاق، إلا أنه امتلك سيارة جيب رانجلر في عام 2010 مقابل 33 ألف دولار أمريكي، وبعد ذلك دفع 33 ألف دولار أخرى من أجل تخصيصها حسب رغبته.

بريتني سبيرز – ميني كوبر

في الأيام الأولى لشهرتها كان بإمكان بريتني شراء هذه السيارة أكثر من 100 مرة. لكن يبدو أنها سعيدةً بامتلاكها. ويبدو أنها غير مهتمة بالسيارات الفاخرة البراقة التي يمكن أن تمتلكها بسهولة إن أرادت ذلك.

وارن بوفيت – كاديلاك

من الواضح أن وارن بوفيت يمكن أن يشتري أي شيء يريده، حتى شراء وكالة مليئة بالسيارات، ومع ذلك هو يقود سيارة كاديلاك XTS الأساسية التي يبلغ سعرها 45 ألف دولار، ويبدو أنه سعيداً بها للغاية.

إيريك بانا – فورد فالكون

إيريكا بانا يحب سيارته الأولى، فقد اشتراها مقابل 1100 دولار فقط عندما كان بعمر الـ 15، ومنذ ذلك الحين تستثمر بعض المال بترميم، وتجديد هذه السيارة.

 

 

 

أهم المقالات