November 13, 2014

سعودي يحول سيارته الى لوحة فنية بتعديلات جنونية ومدهشة!

تعتبر هواية الرسم على الجدران من الفنون الحديثة التي انتشرت بكافة أنحاء العالم، وقد لوحظ الكثير من التطور لهذه الهواية التي أصبحت فئة لا يستهان بها من الفنون في البلدان العربية.

وبعد تحقيق العديد من الانجازات المرتبطة بهذا الفن في العاصمة اللبنانية بيروت، جاء دور المملكة العربية السعودية التي تمتاز بشباب ذو حماسة وشغف كبير نحو السيارات وتعديلها. هذا ويعتبر مجال تعديل السيارات نقطة قوية لصالح السعودية التي تتميز باضفاء الكثير من التغيرات على هيكل السيارة الخارجي وعلى الداخلية والجانب التقني ايضا.

ويبدو أن الشاب عبد العزيز قد ركز على داخلية السيارة وكيفية اظهارها بحلة جديدة، فقام بتحويل سيارته من طراز “همر H2” الى لوحة فنية تأخذك الى الجدران الملونة برسومات الجرافيتي الشهيرة. هذا ويلاحظ الكثير من الأشكال الغربية على الفرش من كافة جوانبه العلية والسفلى وحتى انه قام بتلوين الواجهة الأمامية.

يشار الى أن الأمر لم يقتصر على تلويين داخلية السيارة، اذ ان الهيكل الخارجي يأتي باللونين الأحمر والبرتقالي مع اطارات نحيفة توازي خفة الجمل على رمال الصحراء من أجل تحقيق أجمل الاستعراضات وممارسة التفحيط باتقان واحترافية.

يذكر أن هذا الشاب العاشق لسيارته التي يسميها “Sweet Candy” أي الحلوى اللذيذة، قد قام بتزويدها بنظام صوتي عملاق تصل قوته إلى 20 ألف واط قام بشرائه من الأسواق الالكترونية العملاقة.

الجدير بالذكر أن تحويل السيارة الى لوحة فنية أصبح من الأمور المعتادة بين أوساط الفنانين الا أن الجديد في الأمر هو منافسة هذا الشاب السعودي من خلال شغفه وعشقه لسيارته الضخمة.

هذا وتأتي سيارة “همر H2” بالمواصفات التالية: المحرك الاساسي: 6,2/8 اسطوانات/392 حصان، المحرك الاختياري :رباعي  الدفع، اقل الحركة الي: 6 سرعات، وزن السيارة:2909 كغم، وزن السيارة: 2909 كغم.

أهم المقالات