November 16, 2014

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

“أكرم Junior” … قد يصبح هذا الاسم بصمة في ذاكرتك بعد معرفة دلالاته، فهو يمثل شابا عربيا استطاع أن يجذب الأنظار اليه في فرنسا بحيث أصبح “أسطورة” فيها الكثير من الصفحات الصادمة والمشوقة.

فـ” أكرم” هو شاب سعودي ذو أصول سورية، يعمل والده في عالم ريادة الاعمال والتجارة مما جعله ثريا وعاشقا لعالم السيارات الفاخرة التي لا ينظر الى سعرها بتاتا.

وقد بدأت شهرة هذا الشاب على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا “انستجرام” حيث أنه يحصد ما يفوق عن 16 ألف متابعا بفضل صور السيارات التي يمتلكها بالاضافة الى بعض الأمور الغريبة التي يقوم بها في يومياته كتربية القطط وحمل السلاح وتصوير الفيديوهات التشويقية.

ويتميز اكرم بامتلاكه للسيارات النادرة، اذ قام مؤخرا بالاستعراض في وسط باريس من خلال سيارتين “بوجاتي فيرون جراند” ذو اللون الأزرق مما جذب أنظار الصحافة العالمية خصوصا ان لديه نمر صغير يصطحبه معه في أروع سياراته. بالاضافة الى وضع السلاح بجانب ناقل الحركة وذلك للدفاع عن نفسه فسياراته معرضة للسرقة حسب ما يقول.

وفي الحقيقة لا يمكن معرفة تفاصيل أسطول هذا الشاب، فهو يمتلك مجموعة كبيرة من السيارات التي لا يستهان بها، الا أنه عرف بعض القليل من سياراته:

مرسيدس S600

هي سيارة مزودة بمحرك V12 ثنائي التيربو بسعة 6.0 لتر بقوة 530 حصان و 830 نيوتن-متر من عزم الدوران، يشار الى أنها تعتبر سيارة أكرم المفضلة للتفحيط.

فيراري 458

تتميز بمحرك من نوع ” V8 ” بسعة 4.3 لتر مما ينتج قوة تصل الى 490 حصانا مع قدرة على التسارع من التسارع من 0 الى 100 كم في 3.9 ثانية.

استون مارتن رابيد

تأتي بمحرك بقوة 550 حصانا الامر الذي يسمح للسيارة بالانطلاق الى 100 كم في 4.7 ثانية

فيراري انزو

تأتي بمحرك من نوع ” V12” مما ينتج قوة تصل الى 660 حصانا مع قدرة على التسارع من 0 الى 100 كم في 3.65 ثانية.

مرسيدس  SL63 Amg

تتميز بمحرك بسعة 5.5  من 8 اسطوانات  مما ينتج 537 حصانا و 800 رطل-قدم من عزم الدوران وتتسارع من 0 – 100 كم/س خلال 4.3 ثانية وسرعة قصوى 250 كم/س.

ويضاف الى هذه السيارات قائمة واسعة من: بورش، بي أم دبليو، ماكلارين، وغيرها…

يذكر أن مرآب هذا الشاب قد استحوذ على اهتمام الكثيرين اذ انه اصبح معلما سياحيا لعشاق السيارات والأيقونات الفاخرة، ويتيمز هذا الكراج المميز بعدد هائل من القطط التي يعتبرها أكرم مغرمة بسيارته الجميلة.

وللتعرف على أكرم وسياراته نقدم لكم الفيديو التالي، كما ننصحكم بمتابعة حسابه على انستجرام اذ انه سيلبي شغفكم نحو هذا النوع من السيارات الرائعة.

أهم المقالات