January 26, 2020

8 شاحنات بيك آب أجنبية عليك التفكير مرتين عند شرائها

ليس هناك شك، أنه عندما يفكر الناس بشاحنات بيك آب، فإنهم غالباً ما يركزون على الشاحنات التي تأتي من العلامات التجارية المعروفة.

موقع The Things الذي يهتم برصد ومتابعة كل قديم وجديد في العلامات التجارية المشهورة، تحدث في مقال نشره بعنوان (8 شاحنات بيك آب فاشلة و7 منها تستحق كل دولار) عن عدد من العلامات التجارية المتنوعة للسيارات من نوع شاحنات بيك آب التي لا تستحق الأموال المدفوعة بحقها. ننشرها لكم في موقع عالم السيارات على جزأين، في الأول نتحدث عن.

8 شاحنات بيك آب أجنبية يجب التفكير مرتين عند شرائها

شاحنة هوندا ريدجلين

لا تزال سلسة هوندا ريدجلين نشطةً في السوق الأولية، إلا أنها لم تنجح بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بمكانتها بين النقاد، وغالباً ما تأتي مع الكثير من المشاكل الهيكلية.

شاحنة نيسان فرونتير

إن سيارة نيسان فرونتير هي سيارة بيك آب أجنبية وهي من السيارات التي لا يحبها الكثيرون، ويعود ذلك إلى أن جودتها تزداد سوءاً حيث تركز الشركة المصنعة على طرازها الأخرى متناسيةً فرونتير.

شاحنة سوزوكي إكواتور

إن سيارة سوزوكي إكواتور هي بالتأكيد سيارةً صغيرةً ذات إمكانات كبيرة، ولكنها تمتلك الكثير من المشاكل بمعالجاتها، ومحركها، هذا ما يبرر أن هذه السلسلة لم تصمد كثيراً.

شاحنة تويوتا لاند كروزر بيك آب

للوهلة الأولى تبدو شاحنة تويوتا لاندر كروزر بيك آنها جيدةً، لأنها تبدو قويةً جداً، وتأتي من شركة، موثوقاً بها إلى حد ما، إلا أن هذه السيارة تفشل ببساطة بإنجاز المهمة، لأنها ليست مبنيةً بطريقةً قويةً، هذا ما يجعلها عرضةً للانهيار.

شاحنة نيسان نافارا

سيارة نيسان نافارا عبارةً عن سيارة بيك آب كانت جيدة جداً لكنا فشلت لأنها لم تكن مبنيةً بطريقةٍ فعالةٍ بما يكفي، هذا من شأنه أن يجعلها عرضةً للكثير من المشاكل عندما يتعلق الأمر باستخدامها في ظروف العمل.

سيارة لاندر كروزر ديفيندر كرو بيك آب

على الرغم من أن سيارة لاندر كروزر ديفيندر كرو بيك آب تبدو وكأنها على مستوى عالي من الفخامة، إلا أنها تفتقر إلى قدر كبير من القوة وهذا ما جعلها سيئة الأداء بنظر الناس.

شاحنة ميتسوبيشي البيضاء تريتون

على الرغم من أن هذه الشاحنة ما زالت تُصنَّع إلا أنها تعاني من مشاكل في هيكلها وأدائها.

شاحنة مرسيدس بنز اكس كلاسيا

تعد سيارة مرسيدس بنز اكس كلاسيا واحدةً من أكبر أخطاء شركة مرسيدس خلال العقد الماضي، فمن الواضح أن الشركة المصنعة ركزت كثيراً على مظهر السيارة وابتعدت عن أدائها وبنائها بشكل عام. 

يذكر أن هذا المقال كان نقلأ عن موقع The Things، وفي الجزء الثاني منه، سنعرض لكم أفضل 7 شاحنات بيك آب من مختلف العلامات التجارية.

 

أهم المقالات