September 13, 2020

بي إم دبليو تصدر Dark Edition من الفئة الرابعة كوبيه خصيصاً للإمارات

قررت الشركة التابعة لصانع السيارات في أبوظبي، احتفالاً بإطلاق أحدث طراز من بي إم دبليو BMW من الفئة الرابعة كوبيه G22 في الإمارات العربية المتحدة، تقديم إصدار محدود أطلق عليه اسم دارك إيديشن Dark Edition ، والذي يتميز بمظهر خارجي من الياقوت الأسود.

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

أقيم حفل الإطلاق في فندق “ريتز كارلتون غراند كانال” الساحر في أبو ظبي، وتمنحنا الصور المرفقة في هذا المقال، فرصة أخرى لرؤية المزيد لكل ما هو جديد عن الفئة الرابعة.

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

يمكننا القول، إن هذه السيارة ترتدي حزمة BMW M الرياضية، مع مصابيح أمامية من برنامج BMW Individual Shadowline، وإدخالات خارجية.

وتمزجها مع مجموعة M Carbon (أغطية المرايا، وعناصر المصد الأمامي، وجناح صندوق السيارة) .

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

بالإضافة إلى عجلات قياس 19 بوصة، ومكابح M الرياضية مع ألوان حمراء، وتصميم داخلي أنيق من جلد Vernasca Cognac، والذي يضم عجلة قيادة M Sport، ونظام صوت Harman Kardon، وأحزمة أمان M Sport وفتحة سقف.

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

ما يثير الاهتمام في هذه المواصفات، هو أنها تساعد في الواقع على دمج الشبكة الهائلة بشكل أفضل مع بقية السيارة، وذلك بفضل المظهر الداكن العام.

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

بالنسبة لمجموعة نقل الحركة، يُنظر إليها على أنها طراز 430i، فهذا يعني أنها مزودة بوحدة بنزين بشاحن توربيني سعة 2.0 ليتر، تنتج 254 حصاناً، و400 نيوتن متر من عزم الدوران حصرياً للعجلات الخلفية.

يمكن لسيارة BMW 430i الوصول إلى أقصى سرعة 155 ميلاً في الساعة (250 كلم/الساعة) وتحتاج إلى 5.8 ثواني للانتقال من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كلم/الساعة).

وفي سياق متصل، تحتفل شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بالذكرى 35 لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المذهلة التي تستمر حتى 30 سبتمبر.

وفي سياق متصل تحتفل شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بالذكرى 35 لتأسيسها، وذلك بتقديم مجموعة من العروض المذهلة التي تستمر حتى 30 سبتمبر.

وتأسست شركة أبوظبي موتورز، عام 1985 بفضل الشيخ محمد بن بطّي آل حامد في أم النار وكانت عبارة عن صالة عرض صغيرة وورشة عمل يعمل فيها 24 شخصًا.  وقد توسعت شركة أبوظبي موتورز بشكل كبير وأصبحت واحدة من أنجح الوكالات في الشرق الأوسط.

تعد أبوظبي موتورز الوكيل الأفضل مبيعًا لسيارات مجموعة BMW في منطقة الخليج، وقد وفرت للعملاء خدمة متميزة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1985.

بي إم دبليو تطلق إصدار Dark Edition

واحتفالًا بهذه المسيرة المذهلة، كشفت أبوظبي موتورز عن مجموعة متميزة من العروض الحصرية على منتجات وخدمات BMW وMINI وBMW Premium Selection وMINI Next وMotorrad وخدمة ما بعد البيع. ستوفر أبوظبي موتورز للعملاء مجموعة من عروض التمويل، والتخفيضات على قطع الغيار والخدمات، ومعدلات خاصة على القروض المصرفية، وخدمة توصيل إلى المنزل، إلى جانب المزيد من الحوافز المجانية التي صممت لراحة المتعاملين.

أهم المقالات