August 24, 2019

مرسيدس-بنز الفئة C بزوائد مميزة لمظهر أكثر شراسة

هناك فئة من الزبائن تكتفي فقط برغبتها بتركيب زوائد خارجية على السيارة تساعد في توفير مظهر أكثر شراسة فقط، مرسيدس-بنز الفئة C تحظى بتعيلات مميزة من شركة والد “WALD”.

قامت شركة التعديل بالتركيز على طراز W205 من مرسيدس-بنز الفئة  C وتحديدا في الفترة الإنتاجية ما بين 2014 ولغاية 2018 أي قبل عملية التحسينات التي تم توفيرها لطرازات 2019 وهو ما يساعد في زيادة الطابع الشرس للسيارة.

 الفئة C

تبرز مقدمة مرسيدس-بنز الفئة C المعدلة من خلال شبكة التهوئة ذات الخطوط العامودية التي تعطي مظهرا شرسا للغاية بجانب الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحات كبيرة الحجم كما تبرز كشافات ليد في أسفل الصادم الأمامي لتعزيز الطابع المميز للسيارة.

 الفئة C

تم إعتماد تصميم جديد ومميزة للحافة السفلية للأطراف الجانبية في مرسيدس-بنز الفئة  C لتتناسب مع الزوائد المميزة في الأمام والخلف، بجانب ذلك تبرز العجلات الكبيرة بقياس 20 بوصة، يمكن الإختيار بين التصميم المتعدد الأذرع أو الخماسي الأذرع الثنائي التشعبات مما يساعد على تعزيز شراسة السيارة.

 الفئة C

 الفئة C

 الفئة C

من أجل تعزيز الطابع الرياضي في مرسيدس-بنز الفئة  C والتناسب مع الزوائد الخارجية تم توفير نوابض جديدة تساعد في تخفيض إرتفاع السيارة أو مضخة هيدروليكية تتحكم في الإرتفاع في حال كانت النوابض الهوائية متوفرة.

 الفئة C

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز الفئة  C لا تقل تميزا عن نظيرتها الأمامية حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على شفرات أكثر بروزا بجانب مخارج العادم الرباعية وأيضا مصباح الكبح الإضافي في منتصف الصادم الخلفي.

 الفئة C

تساعد التعديلات في مرسيدس-بنز الفئة C على توفير الخيار المناسب لمن يعتقد أن زوائد فرع AMG لا توفر التميز الكافي وأيضا من لا يستطيع تحمل التكلفة التشغيلية لخيار C63 AMG لكن حتما للتميز ثمنه ومن يريد ذلك لا بد من تحمل التكلفة مهما كانت.

بجانب الزوائد الخارجية المميزة في مرسيدس-بنز الفئة C فإن الطراز يتوفر بالعديد من خيارات المحرك الرباعية الإسطوانات التي تختلف في ناتج القوة الحصانية إعتمادا على إعدادات ضبط المحرك كما أنها تتوفر كذلك بالدفع الخلفي قياسيا أو الرباعي “4MATIC” إختياريا للمزيد من التماسك.

 

أهم المقالات