July 19, 2021

ماكلارين 720S تتألق بهيكل عريض وتصميم مثير من زاكو

تمزج ماكلارين 720S بين التصميم المثير وديناميكيات القيادة البطولية، وهي أكثر بكثير من مجرد كونها سيارة ولكنها أيضًا واحدة من أفضل السيارات في العالم للقيادة. هناك العديد من شركات التعديل غيرت مظهر 720S على مر السنين مع بعض الأطقم الجريئة ذات الجسم العريض.

لم تكن كل هذه الأشياء ناجحة تمامًا وبعض هذه المجموعات تتعارض مع نهج ماكلارين للشكل الذي يتبع الوظيفة. لذلك، تعتقد علامة تجارية شابة من آسيا تدعى زاكو Zacoe أنها أصابت في الجمع بين الجماليات والديناميكا الهوائية.

ماكلارين 720S - زاكوي

وترى زاكو أن فلسفة التصميم الخاصة بها تميزها عن غيرها من العلامات التجارية لخدمات ما بعد البيع.

وقالت الشركة: “بدلاً من خطوط التصميم الجامدة والعمودية، نفضل في استخدام منحنيات ناعمة وترك فجوات بين الجسم والطقم”.

ماكلارين 720S - زاكوي

لا يقتصر الأمر على أن الوجود العام للسيارة أكثر جرأة فحسب، بل تساعد أجزاء ألياف الكربون المصنوعة يدويًا على تعزيز كل من تبديد الحرارة وتدفق الهواء.

ماكلارين 720S - زاكوي

الحرفية هي سمة مميزة أخرى للعلامة التجارية الآسيوية، وقد استخدم صانعو السيارات نفس ألياف الكربون الجافة المستخدمة هنا مثل أستون مارتن ومرسيدس AMG وبنتلي.

ماكلارين 720S - زاكوي

تنتهي عملية الإنتاج الدقيقة بطبقات متعددة من الطلاء الشفاف الذي يعطي نسيج ألياف الكربون لمسة نهائية جذابة ويحميها من أشعة الشمس.

في حالة 720S، تشتمل الإضافات على شفة ممتصة للصدمات قوية بتصميم منحني لتتكامل بسلاسة مع الخطوط الأصلية للسيارة.

ماكلارين 720S - زاكوي

يتم تحقيق مظهر الجسم العريض بشكل أكبر من خلال قطع الحاجز الخلفي الخاصة. ويتميز الجزء الخلفي من السيارة بجناح خلفي ومصد خلفي ومشتت هواء.

ماكلارين 720S - زاكوي

تشبه الرفارف الخلفية التي تمتد إلى الجناح الخلفي وتلامسه تقريبًا طراز Senna GTR. أما بالنسبة للناشر الخلفي، فقد تم تصميمه بشكل فريد لتوجيه اتجاه تدفق الهواء لتحسين الأداء.

ماكلارين 720S - زاكوي

بالنسبة للسيارة المصورة هنا والمرفق صورها بالمقال، تتناقض أجزاء ألياف الكربون السوداء بشكل مذهل مع اللون الذهبي للهيكل الرئيسي. هذه الأشكال المعقدة تختلف عن الأسطح المسطحة لمعظم المجموعات الأخرى.

ماكلارين 720S - زاكوي

تغيير ملحوظ آخر في الخلف هو استبدال العادم المزدوج مع إعداد مركزي رباعي. تقول زاكو إن نظام العادم عالي الأداء هذا سيتم بناؤه بواسطة Frequency Intelligent Exhaust والمعروف باسم Fi Exhaust، لذا يمكن للعملاء توقع صوت أكثر إثارة.

أهم المقالات