October 25, 2022

بالصور: مرسيدس – أيه أم جي جي 63 تحت مجهر مانهارت

تعمل مانهارت على أحدث مشروع لها في عالم تعديل وضبط السيارات بترقية سيارة مرسيدس – أيه أم جي جي 63 وكانت الشركة قد أصدرت في نوفمبر 2019 مجموعة G 700 Inferno الخاصة بالسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات القوية من أفالترباخ.

مرسيدس أيه أم جي جي 63

للاحتفال بإصدار هذا النموذج، يخطط الموالف لإضافة جديدة تأخذ الترقيات الشاملة خطوة إلى الأمام. وتعد أن تتلقى G 800 المعدلة نفس معاملة G 700، لكنه يدفع إلى مستوى أعلى من خلال ترقية أداء التوربو المحسّن.

كان المحرك الأصلي 585 حصان و850 نيوتن متر من عزم الدوران، أما الآن هو 809 حصان و1170 نيوتن متر. يرافق تحسين الأداء نظام عادم جديد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع تحكم بالصمام وأنابيب سفلية بدون محولات حفازة.

مرسيدس أيه أم جي جي 63

يتميز الهيكل الخارجي بمجموعة هيكل الكربون عالي الجودة من تصميم TopCar، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الينابيع المنخفضة H&R لتحسين مظهر سيارة AMG القوية. تنهي عجلات مانهارت باللون الذهبي ومجموعة الملصقات المميزة الخاصة بنا الحزمة الخارجية الكاملة.

مرسيدس أيه أم جي جي 63

للراغبين، تقدم مانهارت أيضًا تصميمًا داخليًا مُعاد تنجيده يتناسب مع التصميم الخارجي لـ G 63. تم تثبيت لمسات ذهبية وسوداء في جميع أنحاء المقصورة الداخلية بالإضافة إلى جلد ألكانتارا أو جلد مثقب. إذا كنت تفضل تصميمًا آخر، فهذا بالطبع ممكن. لديك الحرية في ابتكار التصميم الذي تفضله.

مرسيدس أيه أم جي جي 63

لم تعلن مانهارت عن تكلفة الترقيات، لكنها نشرت عددًا من التصورات الخارجية والداخلية لمعاينة جي 63 التي تم ضبطها. يمكن للأطراف المهتمة الاتصال بالموالف وطلب تحديث سيارة الطرقات الوعرة الخاصة بهم.

مرسيدس أيه أم جي جي 63

أهم المقالات