December 30, 2020

أودي S3 الجديدة تحصل على ترقيات بقوة 365 حصان

تعتبر أودي S3 سيارة استثنائية، وعندما يصل طراز 2022 الجديد، ستكون أفضل من أي وقت مضى. لن يولد محركها أكثر من 300 حصان فحسب، بل ستتميز أيضاً بتصميم حاد للغاية.

بينما ننتظر ذلك، قامت شركة تعديلات السيارات الألمانية ABT Sportsline بإجراء بعض التعديلات على أودي S3 .

أودي S3

تتمتع شركة التعديلات ما بعد البيع اي بي تي، بتاريخ طويل في نقل نماذج أداء أودي إلى مستوى آخر، وعلى الرغم من أن الشركة متخصصة في الترقيات القصوى لبعض طرازات RS الأكثر شهرة في، إنغولشتادت، فإن شركة التعديلات ABT تعرف كيف تصنع سيارة ذات قدرة حصانية محدودة بأكثر قوة أيضاً.

وتتميز سيارات ABT المعدلة بمظهر متوهج بشكل عام.

أودي S3

حصلت سيارة أودي S3 على عجلات متداخلة مع جنوط 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف.

تم تشطيبها باللون الأسود غير اللامع مع لمسات مصقولة من الماس البرونزي، إلى جانب القليل من الشارات على الجزء الخارجي والداخلي من السيارة،

ومع ذلك، ليس لدينا شك في أنه سيتم قريبًا طرح أنظمة تخفيض أسعار ما بعد البيع.

أودي S3

كما يوجد أيضًا نظام عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ، الذي سيكون متاحاً اعتباراً من الربيع المقبل. وسيتم الانتهاء من ذلك بأنابيب عادم قطرها أربعة بوصات.

بالكاد  ABT أدخلت تحسينات حقيقية، في حين أن محرك S3 القياسي سعة 2.0 ليتر ذو الشاحن التوربيني رباعي الأسطوانات ينتج 306 حصان و295 رطل- قدم من عزم الدوران، فإن عمل ABT في السيارة ينقله إلى 365 حصانًا و331 رطلًا من عزم الدوران.

أودي S3

لم يتم تقديم أي مطالبات بما يتعلق بأدائها على الطريق، ولكن  S3’s تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة من 4.8 ثانية تقلص بشكل طفيف بلا شك.

أودي S3

أهم المقالات