August 19, 2018

تعرف على مجموعة من السيارات الخارقة المميزة

عشاق تجميع السيارات موجودون في كافة أنحاء العالم، يوجد أحدهم في اليابان يمتلك مجموعة هائلة من السيارات الرياضية الاستثنائية.

مشاهدة احدى سيارات فيراري لدى أحد هواة تجميع السيارات هو أمر مألوف بعض الشيء لكن وجود مجموعة منها بجانب عدد من طرازات لامبورجيني هو أمر قد يعتبره البعض ضرب من الجنون.

مجموعة السيارات الخارقة

تحتوي مجموعة السيارات الخارقة على سيارة فيراري لافيراري وهي أول سيارة من علامة الحصان الثائر مزودة بمحرك هجين والتي تنتج 950 حصان علما أنها احدى النسخ الـ499 المحدودة الانتاج.

من السيارات الموجودة في المجموعة هي فيراري انزو وهي أيضا من فئة الانتاج المحدود التي تم صنع 400 نسخة منها فقط .

مجموعة السيارات الخارقة

يوجد 3 سيارات من لامبورجيني كونتاش في مجموعة السيارات المميزة علما أن احداها هي النموذج الاختباري منها مما يجعلها أمرا مميزا خاصة أن العديد من عشاق هذه السيارة مستعدون لدفع اللازم لوضعها في مرآب منزلهم. تحتوي المجموعة كذلك على لامبورجيني ميورا وهي أول سيارة انتاج تجاري بمحرك ذو وضعية وسطية والتي تتزين باللون البرتقالي.

مجموعة السيارات الخارقة

يوجد أيضا في مجموعة السيارات المميزة فيراري 288 GTO وهي السيارة التي كان من المفترض مشاركتها ضمن نطاق المجموعة B في بطولة العالم للراليات الا أنه تم ايقاف مشاركة هذه الفئة قبل انتهاء الانتاج لتلبية متطلبات المشاركة.

مجموعة السيارات الخارقة

فيراري F40 تتألق في مجموعة السيارات المميزة حيث أنه يوجد سيارتين منها احداها النسخة الصالحة للسير على الطرقات العامة والتي تتزين باللون الأصفر فيما أن الأخرى هي المخصصة للسباقات والتي تتزين باللون الأحمر الذي يعتبر اللون التقليدي لسيارات الحصان الثائر، يوجد أيضا طراز F50 مما يضفي طابعا مميزا لهذه المجموعة.

مجموعة السيارات الخارقة

من السيارات الحديثة الموجودة في مجموعة السيارات المميزة هي لامبورجيني ريفينتون التي تم انتاج 20 نسخة منها فقط والتي تشبة الطائرات الحربية. يوجد أيضا طراز أفنتادور ضمن المجموعة وفيراري 599 GTO كذلك.

نيسان GTR نيسمو هي من ضمن المجموعة للسيارات المميزة بسبب التصميم الشرس التي تتمتع به.

مجموعة السيارات الخارقة

في النهاية لابد من ذكر أن أي مجموعة سيارات تعتمد على ذوق المالك والقدرة المالية، على سبيل المثال هناك من يحب احتواء مجموعته على سيارات العضلات الأمريكية فيما أنه يوجد أشخاص يحبون جمع السيارات الاختبارية فقط مما يعطي رونقا مميزا لمجموعتهم.

 

أهم المقالات