May 26, 2017

إنه أسرع رينج روفر إيفوك يمكنك شراؤه

لطالما أردت رينج روفر إيفوك، ولكن قلقت أنه قد يكون أبطأ بكثير من سيارة جارك فولكس فاجن جولف R؟ لا تقلق بعد الآن. تجلب أحدث تحديثات لاند روڤر محركا مذهلا إلى حد بعيد لكل من إيفوك وديسكوفيري سبورت.

التحديثات تجلب عدة محركات، في الواقع، الإثنان مصدرهما مجموعة محركات جاكوار لاند روفر “إنجنيوم” 2.0 لتر أربع أسطوانات. ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هو وحدة البنزين التي تنتج 286bhp.

هذه أرقام مذهلة في فئة السيارات المتوسطة، وبينما قد تتخلف قليلا وراء أحدث جولف R، إيفوك وديسكوفيري سبورت لديهما 295lb قدم من عزم الدوران وهو أقوى.

ضع المحرك في إيفوك وتحصل على 0-62mph خلال 6 ثواني وسرعة قصوى 144mph. إذا كنت تخطط لإثبات تلك الأرقام، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن هناك مقاعد رياضية جديدة أيضا لمتعتك.

إذا كنت تعتقد أنه غير مألوف قليلا، هناك محرك أكثر اعتيادي، 237bhp متاحة في كل من البنزين والديزل 2.0 لتر. هذا الأخير هو على الأرجح الاختيار الأكثر طلبا، مع 369lb قدم من عزم الدوران متطابقة مع انخفاض ناتج انبعاث CO2 واقتصاد في استهلاك الوقود أكثر بكثير من ما يعادله بالبنزين. في ديسكوفري سبورت، سوف يحقق هذا المحرك 44mpg، وهذا رقمٌ ليس سيئاً على الإطلاق لسيارة دفع رباعي بسبعة مقاعد.

ولكنك تريد المحرك الأقوى، أليس كذلك؟

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات