March 06, 2015

أغلى مفتاح سيارة في العالم يحمل شعار المملكة العربية السعودية

ماذا يمكن ان تفعل بـ 46 الف دولار أميركي؟ خيارات عديدة أهمها شراء سيارة فاخرة، ولكن يبدو اننا على خطأ.. فقد يلجأ الكثير من الاشخاص الى شراء مفتاح “مرسيدس” في أبو ظبي.

نعم، يمكن أن نسميه مفتاح “مرسيدس” لانه حصرا لهذه العلامة وهو متوفر في متاجر بيع المجوهرات في  امارة ابو ظبي بـ دولة الامارات العربية فقط!!! فما الذي يميز هذا المفتاح؟

يأتي مغطى بالذهب والالماس عدا عن احجار “Swarovski” الفاخرة والثمينة. ويشار الى انه تم تصنيع المفتاح في ألمانيا، ويمكن لمن يرغب في امتلاك نسخة منه أن يطلبها بمواصفات معينة تلائم ذوقه الشخصي، الا أنه يجب أن يمتلك سيارة من طراز مرسيدس.

وبعد متابعة اخر صيحات وطرازات هذا المفتاح، تبين أنه يوجد نسخة تحمل شعار المملكة العربية السعودية من سيف ونخل، مما يجعله اغلى مفتاح سيارة في العالم وبشعار المملكة.. فهل يمكن ان تمتلكونه ؟

في الحقيقة، يعتبر هذا المفتاح الحامل لشعار المملكة فاخرا وبغاية الاناقة، ولكن ينصح عند التفكير بدفع مبالغ طائلة باقتناء ما يعزز السلامة أو يسهل امور السائق على الاقل وليس امتلاك ما لم ينفع صاحب السيارة الا بالتميز امام افراد المجتمع. وفي الختام، يبقى القرار والموقف الصائب رهنا لتعليقاتكم !

Gold-Car-Keys-Car-Crushing-001.jpg

أهم المقالات