May 20, 2021

عودة سيارة فيراري 250 GT الكلاسيكية بـ30 نسخة

تقترب مجموعة آر إم أل الكائنة في Wellingborough من الانتهاء من نسخة حديثة من سيارة فيراري 250 جي تي إس دبليو بي  Ferrari 250 GT SWB الحصرية لعام 1959 ، والتي تعد بأداء محسن وبيئة قمرة قيادة حديثة.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

قاعدة العجلات القصيرة من RML التي من المقرر أن يصل نموذج الإنتاج الأول منها في أكتوبر، سيتم بناؤها بهيكل من ألياف الكربون لتقليل الوزن.

كما يلاحظ مميزات التصميم المخصصة لـ250 GT ، بما في ذلك المصابيح الخلفية المكدسة، وغطاء فتحة تعبئة الوقود المكشوف، و شبكة أمامية وفتحات تهوية خلف كل عجلة.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

يتم تشغيل هذه السيارة الكلاسيكية ذات الدفع الخلفي بمحرك فيراري V12 بسعة 5.5 ليتر يستنشق بشكل طبيعي ويولد 478 حصانًا و419 رطلاً من عزم الدوران، ويقترن بعلبة تروس يدوية من ست سرعات.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

إنها أكبر قليلاً من السيارة الأصلية، حيث يبلغ طولها 4264 مم وعرضها 1954 مم.

كما أنها تزن أكثر بقليل من الأصل، حيث تبلغ 1470 كجم، وهي نتيجة محتملة للمحرك ذي المواصفات الأحدث والإضافات الداخلية.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

يقال إن المقصورة مصممة لاستيعاب السائقين بما مساحته 6 أقدام و6 بوصات، وتكتسب ميزات حديثة بما في ذلك المقاعد الأمامية الكهربائية، وحاملات الأكواب، وتكييف الهواء ونظام المعلومات والترفيه المتقدم الذي يوفر وظائف الملاحة عبر الأقمار الصناعية والهاتف الذكي.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

وذكرت المجموعة أن السيارة لم تُبن لتحدي السيارات الخارقة الأخرى لكنها ستصل إلى سرعة قصوى تبلغ 185 ميلاً في الساعة، لتصل إلى 62 ميلاً في الساعة من السكون في حوالي 4.1 ثانية.

قال مايكل مالوك، الرئيس التنفيذي لشركة RML: “لم يتم تصميم قاعدة العجلات القصيرة للمنافسة، على الرغم من التسارع النموذجي أو سرعتها القصوى”.

فيراري 250 جي تي إس دبليو بي

وأضاف: “تأخذ سيارتنا خطوة إلى الوراء عن ذلك، وعلى الرغم من أنها سريعة بالتأكيد، فقد كان تركيزنا دائمًا على الحصول على تجربة قيادة أكثر حيوية، مع تدخل أقل وأداء أكثر قابلية للاستخدام، مع الاستمرار في جعلها مريحة وملائمة بما يكفي ليستمتع بها الناس بانتظام على الطرق الحديثة “.

سيقتصر الإنتاج على حوالي 30 سيارة، من دون الكشف عن معلومات التسعير.

أهم المقالات