June 06, 2020

5 تطبيقات لصيانة أعطال السيارات على الطريق

من منا لا يتعرض لتعطل سيارته على الطريق، ما يتطلب إسعافا سريعاً. لكن المساعدة في زمن التكنولوججيا صار لها أشكال أخرى من بينها عدد من تطبيقات تصليح السيارات عبر الهاتف.

في التالي بعض تطبيقات الخدمة السريعة لتصليح أعطال السيارات.

Car Repairs

من أفضل التطبيقات المجانية التي يمكن الاستعانة بها من أجل تشخيص الأعطال بالسيارة، إذ يقدم طرق الصيانة بخطوات سهلة وبسيطة، يمكن لأي شخص القيام بها. هذا بالإضافة إلى شرح آلية عمل كل جزء في محرك السيارة وكيفية إصلاحه في حال تعرضه لعطل ما.

تطبيق أصلحلك

أصلحلك هي الشركة المالكة للتطبيق الأول من نوعه في الوطن العربي لخدمة السيارات على الطريق، والتي تتكون من فريق عمل يهدف لإحداث ثورة في عالم تصليح السيارات، وايصال كل صاحب مركبة  للمشكلة بضغطة زر.

 AotuExpert

من أهم التطبيقات المتخصصة فى مجال تصليح السيارات فهو يساعدك في تعلم كيفية التحقق من السيارة والكشف عنها أو إصلاح أجزاء معينة من سيارتك، وإجراء الصيانة. ويعتمد هذا التطبيق على تقديم سلسلة من أشرطة الفيديو الخاصة بكيفية القيام ببعض الأمور مثل التحقق من البنزين، وتغيير الإطارات وغيرها.

Help I Crashed My Car

هذا التطبيق لا يساعدك عند تعطل سيارتك، لكنه مهم للغاية إذا تعرضت لحادث ما، إذ يقوم بطلب النجدة لك والاتصال بأفراد عائلتك، وإخبارهم بمكانك من خلال أرقامهم المسجلة مسبقاً على التطبيق.

Ezhalha

أزهلها هو منصة رقمية تربط بين مزود الخدمة والعميل بشكل سلس وبسيط للغاية. ويتيح التطبيق امكانية طلب صيانة أو ونش انقاذ وكذلك يساعدك في حالة الأعطال البسيطة مثل  (البطاريات وشحنها – ورشة متنقلة متكاملة – تغيير الزيت – تصليح الإطارات – حلول مفتاح مشاكل السيارة – مسطحات نقل السيارات – فحص كمبيوتر – غسيل السيارة – تعبئة وقود). كما أنه يتيح خدمة عملاء على مدار الساعة لتقديم الاستشارة مجاناً.

أهم المقالات